الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:28 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد| أول صورة لـ ياسمين صبري من سيارتها الجديدة

 ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها، أول صورة "سليفي" لها داخل سيارتها الجديدة الذي أهداها لها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

سيارة ياسمين صبري الجديدة

ونشرت ياسمين صبري، صورتها وهي تقود سيارتها الجديدة، عبر حسابها الشخصي بمقوع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وجاءت هذه الصورة بعد الجدل الكبير الذي حدث بسبب تداول مستند تخليص جمركي بسعر السيارة التي تبلغ حوالي 10 مليون جنيهاً، ويشير إلى أن ماركة السيارة هي "رولز رويس داون Rolls Royce Dawn"، كابورليه، موديل 2020.

وانهالت التعليقات  من قبل المتابعين على منشور ياسمين صبري، من أهمها: "مبروك يا فنانة عقبال الطيارة، آه لقيت الطبطبة، الرولز رويس وصلت، العربية هتولع، الرولز رويس باينة ولا ابين أكتر".

اقرأ أيضا.. وثيقة الإفراج الجمركي تثير الجدل.. تعرف على سعر ونوع سيارة ياسمين صبري الجديدة (صور)

والمستند الذي تم تداوله بكثرة خلال الساعات الأخيرة الماضية، منسوب للإدارة العامة لجمارك السيارات بالإسكندرية، ويشير إلى أن ماركة السيارة هي "رولز رويس داون Rolls Royce Dawn"، كابورليه، موديل 2020، وتحمل اسم ياسمين أشرف مدحت إبراهيم صبري.

وتبلغ قيمة سيارة ياسمين صبري الجديدة، 6 ملايين و113 ألفا و545 جنيها، كما بلغت إجمالي الرسوم الجمركية عليها 3 ملايين و717 ألفا و137 جنيها، ليصل إجمالي سعرها ما يقارب الـ10 ملايين جنيه.

وكانت ياسمين صبرى تزوجت منذ فترة قصيرة من أحمد أبو هشيمة وتم عقد القران فى فيلا رجل الأعمال.

آخر أعمال ياسمين صبري مشاركتها في مارثون دراما رمضان 2020، من خلال مسلسل "فرصة تانية"، والذي يعد ثاني بطولة مطلقة لها في الدراما، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل، وشارك في بطولته، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، وغيرهم.

موضوعات متعلقة