الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:14 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

20 مليون جنيه في 100 يوم.. أبو هشيمة والبذخ وياسمين صبري

أبو هشيمة وياسمين صبري
أبو هشيمة وياسمين صبري

مشروعاتٌ عديدةٌ اعتاد على دخولها رجل الأعمال الشاب أحمد أبو هشيمة، حتى تحولت حياته إلى عملٍ متواصلٍ طوال معظم ساعات اليوم كما صرح من قبل، إلا أنه منذ عدة أشهر قرر أن يدخل مشروعًا في حياته الخاصة بعيدًا عن البيزنس وعالم التجارة، حين ارتبط وتزوج من الفنانة الشابة ياسمسن صبري وهو الارتباط الذي شغلت تفاصيله الجمهور منذ لحظته الأولى، في 17 أبريل الماضي، وهي الفترة التي تخطت المائة يومٍ بقليل.

ومنذ ارتباطه بها، اعتاد أبو هشيمة أن ينفق ببذخ على كل ما يخص ياسمين صبري من الهدايا وخاتم الخطوبة وفستان الزفاف والحذاء، وصولًا إلى السيارة الحديثة التي أهداها لها ويتحدث عنها الجميع طوال اليومين الأخيرين.

البداية كانت بخاتم الخطوبة التي نشرت ياسمين صبري صوره في شهر مارس الماضي، وهو من الألماس النقي، عيار 5.8 قيراط، وتم تصميمه خصيصًا للفنانة الشابة، وتفوق قيمته 200 ألف دولار، وهو ما يعادل أكثر من 3 ملايين جنيه مصري.

سيارة فارهة وفستان فاخر وشبكة من الألماس هدايا أبو هشيمة لزوجته

أما السبكة الخاصة بالفنانة الشابة، والتي قدمها رجل الأعمال لها في شهر أبريل الماضي، كانت عبارة عن عبارة طقم من الماس يبلغ سعره 6 ملايين جنيه، أن إجمالي الشبكة بالخاتم وصل إلى 9 ملايين جنيها.

فستان الزفاف الذي ارتدته ياسمين صبري جاء من تصميم بيت الأزياء العالمي Givenchy، وارتدت حذاء أبيض اللون مزين من الخلف بنقشة النمر حمل توقيع Christian Louboutin، وكشف حساب About details أن سعر الفستان يبلغ 1012 دولار أمريكي، أما الحذاء فسعره 745 دولار أمريكي، أي أن الفستان والحذاء سعرهما يبلغ ما يقارب 30 ألف جنيه مصري.

آخر مظاهر البذخ والإنفاق الكبير لرجل الأعمال كانت تلك الهدية باهظة الثمن التي أهداها لها، وتمثلت في سيارة ماركة "رولز رويس داون Rolls Royce Dawn"، كابورليه، موديل 2020.

اقرأ أيضًا: وثيقة الإفراج الجمركي تثير الجدل.. تعرف على سعر ونوع سيارة ياسمين صبري الجديدة (صور)

وتبلغ قيمة السيارة، وفقًا لوثيقة التخليص الجمركي المنتشرة لها وتحمل اسم ياسمين أشرف صبري، 6 ملايين و113 ألفا و545 جنيها، كما بلغت إجمالي الرسوم الجمركية عليها 3 ملايين و717 ألفا و137 جنيها، ليصل إجمالي سعرها ما يقارب الـ10 ملايين جنيه.

وبعيدًا عن الهدايا المعروفة والواضحة التي تقترب قيمتها 20 مليون جنيها، يدعم أبو هشيمة مشروعات زوجته الخاصة كمصنع العدسات اللاصقة ومصنع الملابس وخطوط الأزياء.

موضوعات متعلقة