الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:34 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عجزت عن دفع الكفالة.. نيابة النزهة تستمع لشهود العيان في واقعة سيدة المحكمة

سيدة المحكمة
سيدة المحكمة

استمعت نيابة النزهة، اليوم الإثنين 21 اغسطس 2020، لعدد من شهود العيان في واقعة تعدي سيدة بالضرب على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة.

شهود العيان

وقال شهود العيان في واقعة سيدة المحكمة أثناء التحقيق معهم، إن المتهمة رفضت ارتداء الكمامة أثناء دخولها من باب المحكمة، فتوجه معها فرد الأمن لرئيس حرس المحكمة مقدم شرطة، وعندما رفض دخولها المحكمة بسبب عدم ارتدائها الكمامة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، تعدت عليه لفظيا وادعت أنها تعمل فى الأمم المتحدة.


وكشف ضابط الشرطة في التحقيقات، أنه لم يعتد على السيدة، وإنما طلب منها ارتداء الكمامة للدخول إلى المحكمة، ولكنه فوجيء بها تعتدي عليه بالضرب.

وقالت السيدة فى التحقيقات، إنها تعمل فى النيابة الإدارية، وأن الضابط المسؤول عن تأمين المحكمة اعتدى عليها وخطف منها هاتفها الخاص بها عنوة.

اقرأ أيضًا: بالمستندات.. تفاصيل قرار النيابة في فيديو اعتداء سيدة على مقدم شرطة


وأمرت نيابة النزهة برئاسة معتز زكريا، بحجز السيدة التى ظهرت في فيديو التعدي على ضابط شرطة فى محكمة مصر الجديدة، لحين سداد الكفالة بعد عجزها دفع قيمتها، حيث قررت بإخلاء سبيلها بكفالة ألفي جنيه، إلا أن المتهمة عجزت عن الدفع.

كما وجهت نيابة النزهة تهمة التعدي على موظف عام أثناء تأدية واجبه، وواجهت النيابة المتهمة بالفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي "قيسبوك".

واعترفت السيدة بأنها هى من تظهر بالفيديو وادعت أن ضابط الشرطة، المسؤول عن تأمين محكمة مصر الجديدة، تعدى عليها بالضرب وخطف هاتفها منها عنوة.