الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:26 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلف الكمامة قاتل.. عاطل يستغل”كورونا” في ذبح طبيب شهير بروض الفرج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

فيروس الكورونا ساعد في ذبح عاطف جورجي، الطبيب الشهير داخل شقته، بمنطقة روض الفرج، حيث توجه الجاني إلى منزله متخفيا بـ"كمامة"، حتى لا ترصد كاميرات المراقبة ملامح وجهه، لكن لا توجد جريمة كاملة.. "لترصد كاميرات المراقبة سيارة أجرة استخدمها المتهم في ارتكاب جريمته"، وتساعد أجهزة الأمن بالقاهرة في فك طلاسم الجريمة.

الطبيب الشهير يسكن بمفرده

سنوات طويلة مكثها الطبيب الشهير داخل شقته وحيدا، لكونه غير متزوج، واختار أن يوهب حياته لعمله، وخلال الفترة الآخيرة كانت تتردد عليها الخادمات بين الحين والآخر لتظيف شقته، وذلك لكبر سنه، وتجاوزه الستين من عمره، وعدم قدرته على قضاء متطلباته المنزلية.

اقرأ أيضا: ”صفقة العمر راحت تحت شكائر الأسمنت”.. لحظة ضبط 3.5 طن بانجو بطريق السويس ”فيديو”

خادمة لغز الجريمة

قبل الجريمة ببضع أيام توجهت إحدى الخادمات لتنظيف شقة الطبيب، ولدى مغادرتها علم زوجها المسجل خطر، بعنوان المجني عليه، ليتوجه لها في ساعة متأخرة من الليل، ويخبره أن زوج الخادمة يحتاج مبلغ مالي وهذا ما رفضه المجني عليه.

الجاني تخفى بـ"كمامة"

ليعود الجاني مرة آخري إلى شقة عاطف جورجي متنكرا بـ"كمامة"، ويدلف إلى شقته، لسرقته، ليشاهده قاطن الشقة، ويحاول أن يستغيث بجيرانه، ما دفع "المسجل"، إلى التعدي عليه بالضرب على رأسه، ثم بسلاح أبيض سكين، محدثا إصابته بجرح طعني بالرقبة، وجروج بالجسم، وسرق 1200 جنيها وفر هاربا.

اقرأ أيضا: ”كان عايز يدخل شقة مراته”.. تجديد حبس بطل فيديو ”بلطجي روض الفرج”

بلاغ بالعثور على جثة الطبيب الشهير

أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا مفاده بالعثور على جثة طبيب باطني شهير داخل شقته، بمنطقة روض الفرج.

الشرطة تنتقل لمسرح الجريمة

سرعان ما إنتقلت القوة الأمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الجريمة وظروفها ودوافعها، وبالفحص والمعاينة تبين إلى أن السرقة الدافع وراء ارتكاب الجريمة، وتحفظت أجهزة الأمن على كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الجريمة لفحصها.

اقرأ أيضا: عاجل| النائب العام يلتقي سفير جمهورية الصين الشعبية.. والسر ”حنين حسام”

فك طلاسم الجريمة

تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة تنسيقا مع قطاع الأمن العام توصلت إلى أن مسجل خطر وراء ارتكاب الجريمة، وأعدت القوات مأمورية وتمكنت من القبض عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.