الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”ست الكل”.. تعليقات نجوم الفن على زيارة الرئيس الفرنسي ماكرون لفيروز

فيروز
فيروز

تفاعل بعض نجوم الفن، مع زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لجارة القمر، الفنانة فيروز، أمس الإثنين، في منزلها ومنحها وسام جوقة الشرف الفرنسي، وهو أعلى تكريم رسمي في فرنسا أنشأه نابليون بونابرت عام 1802، وجاء ذلك خلال زيارته الثانية إلى العاصمة اللبنانية بعد انفجار مرفأ بيروت.

شريهان

ونشرت شريهان صورة لفيروز عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وكتبت: "فيروز الوطن، السلام، الحياة أنت، ستنهض ماسة العالم من جديد، ستنهض بلادك وتُعلم العالم الدرس مرة أخرى من أول وجديد".

وأضافت: "فهذا أنتم شعب الإرادة والكرامة، الشموخ والإصرار، الانتصار والإعمار، أنتم الإبداع والفن والحب، لبنان الحضارة والتقدم وكل ماهو عظيم مبدع جميل وجديد".

هند صبري

كما حرصت الفنانة هند صبري، على توجيه رسالة للفنانة الكبيرة فيروز، وكتبت عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"،: "ست الكل فيروز".

أحلام


وكتبت الفنانة الإمارتية أحلام، عبر حسابها على تويتر :"مُنحت الكبيرة فيروز، اليوم وسام جوقة الشرف وهو أرفع وسام فرنسي.. كيف لا؟ وهي الوسام بحد ذاتها، وزيارة الرئيس الفرنسي ماكرون للكبيرة فيروز دليل على أن فيروز هي كبيرة لبنان وأرزته الشامخة للأبد ".


وتابعت: "تقدير فيروز هو تقدير للفن والفنانين والوطن العربي فلتحيا لبنان ولتحيا فيروز".
وزار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الفنانة الكبيرة فيروز، في منزلها بمنطقة الرابية خلال زيارته الثانية إلى العاصمة اللبنانية بعد انفجار مرفأ بيروت".

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يطرح ”عم الطبيب” عبر يوتيوب (فيديو)

راغب علامة

 

وكان راغب علامة قد وجهه سالة شكر للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بعدما قرر أن يزور الفنانة فيروز في لبنان، وكتب "علامة" تغريدة، عبر حسابه بموقع "تويتر": "شكرًا للرئيس الفرنسي المحترم، الذي قرر أن يزور السيدة فيروز، صوت الملائكة على أرضنا".

وأضاف: "خطوة في منتهى الرقي والأخلاق، ورسالة إلى سياسي السرقة والنهب والإجرام بأنها هي من تمثل لبنان الحقيقي لا صناديق التزوير والطائفية والتسلط والتآمر والشياطين".