الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:51 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رامي جمال ينتهي من تسجيل 4 أغاني جديدة ويستشير جمهوره في نوعيتها

رامي جمال
رامي جمال

كشف المطرب رامي جمال، عن انتهائه من تسجيل 4 أغانٍ جديدة، من ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المُقبلة، والذي يتعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين والشعراء.

ومن خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أعلن فيها انتهاءه من تسجيل بعض الأغاني، كما حرص على الأخذ برأي الجمهور في نوعيتها سواء درامي أو رومانسي.

وطلب رامي جمال من جمهوره مساعدته لاختيار أول أغنية يطرحها حيث كتب: "طيب أنا خلصت أربع أغاني ومحتار وهاخد رأيكم أنزل غنوة حب ولا غنوة دراما ولا غنوة موضوع عام ولا غنوة مبهجة وبترقص وبتفرح وبتزقطط وبتنطط.. والله هسمع كلامكم لو الرأي الجماعي كان على حاجة بوضوح".

اقرأ أيضًا: ”ست الكل”.. تعليقات نجوم الفن على زيارة الرئيس الفرنسي ماكرون لفيروز

 

وتعاون رامي جمال مؤخرًا كملحن مع النجمة إليسا في ألبومها الجديد بعنوان "صاحبة رأى"، الذي طرحته مؤخرًا في أغنية "على حس حكايتنا"، وهي من كلماته، وألحانه، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم.

 

آخر ألبومات رامي جمال

وكانت آخر ألبومات رامي جمال بعنوان "أنا لوحدي"، والذي شارك خلاله كملحن وقدم 9 أغنيات. وتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء منهم تامر حسين، محمد عاطف، جمال الخولي، أحمد المالكي، شادي نور، أحمد عرفان، ومن المحلنين: بلال سرور، ياسر نور، مدين، ومن الموزعين: توما، نادر حمدي، شريف مكاوي، أحمد إبراهيم، أحمد المغربس.