الخميس 22 أكتوبر 2020 12:12 صـ 4 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

فن وثقافة

بمبلغ ضخم.. توم كروز يستأجر سفينة لحماية طاقم فيلمه الجديد

توم كروز
توم كروز

أثار النجم العالمي توم كروز الجدل مؤخرًا بسبب فيلمه الجديد mission: impossible 7، الذي يواصل تصويره في الفترة الحالية.

 

وكشف موقع ديلى ميل عن استئجار سفينة في النرويج والتي بلغت قيمتها 500 ألف جنيه إسترليني وذلك لفريق عمل فيلمه، وذلك من أجل تجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد ولعدم تأخير أو تعطيل التصويربعد تأجيله أكثر من مرة بسبب انتشار كورونا.

 

ومن ناحية أخرى، مازالت وكالة ناسا الأمريكية للفضاء تدرس احتمال تصوير فيلم سينمائي داخل الفضاء، وصرح بذلك جيم براندنستاين مدير وكالة ناسا خلال مؤتمر لدراسة مستقبل البحوث العلمية على متن المحطة الفضائية الدولية.

وكان "برايدنستاين" أفاد من قبل في شهر مايو الماضي، بإمكانية تصوير مثل هذا الفيلم عبر صفحته بموقع التدوينات "تويتر"، مشيرًا إلى إن ناسا ترحب بإمكانية العمل المشترك مع توم كروز، لتصوير فيلم على متن المحطة الفضائية الدولية.


اقرأ أيضًا: عامر منيب تحيي ذكرى ميلاده: ”في السما يا ملاكي”

ومن جانبه، أكد المتحدث باسم وكالة ناسا أن توم كروز سينطلق إلى الفضاء وسيبقى على متن محطة الفضاء الدولية، لكنه رفض تقديم المزيد من التفاصيل والمعلومات قائلًا: "سنقول المزيد عن المشروع فى الوقت المناسب، وأى شيء آخر سيكون سابق لأوانه".

 

وأشار موقع deadline لوجود تعاون محتمل بين توم كروز وناسا، وقال الموقع أن كروز ورئيس شركة سبيس إكس وإيلون ماسك فى المراحل الأولى من العمل مع وكالة ناسا.

فن الطريق توم كروز النجم توم كروز فيلم mission impossible 7 سلسلة أفلام mission impossibl فيروس كورونا