الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:24 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هجوم من الدببة على المحلات لسرقة محتوياتها (فيديو)

هجوم الدببة على المتاجر
هجوم الدببة على المتاجر

شهد متجر صغير فى محطة بنزين فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، زيارات غير متوقعة من العديد من الدببة البنية بحثًا عن وجبات خفيفة فى منتصف الليل خلال الأيام القليلة الماضية.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، أظهرت لقطات كاميرات المراقبة الموجودة فى المتجر، لحظة دخول الدببة إلى منطقة التسوق والتقاطها وجبات الطعام بلا مبالاة بفمها.

وفى إحدى الحوادث التي تم تسجيلها فى 29 أغسطس، تجول دب بني بشكل عرضي عبر باب المتجر المفتوح، وعندما حاول الموظف منع الحيوان من الدخول للمتجر، هاجمه الدب.

وقال الموظف، المعروف باسم بول هيج ، لـ WKRN بعد الحادث: "كان الأمر مخيفًا نوعًا ما لن أكذب، ولم يكن "قتال الدببة" فى الوصف الوظيفي بالنسبة لى".

اقرأ أيضًا: لحظات مرعبة.. دب يهاجم امرأة على الطريق وتهرب منه بطريقة مثيرة (فيديو)

بينما فى اليوم التالي، تمكن دب بني اَخر من دخول المتجر وساعد نفسه فى التقاط الحلوى والبسكويت من على الرفوف، ويُعتقد أنه نفس الدب الذي تجول فى المتجر الليلة الماضية.

وأظهرت لقطات أخرى لكاميرات المراقبة أحد العملاء وهو يضرب دبًا بنيًا كبيرًا على مؤخرته فى محاولة منه لجعله يغادر، بينما كان يقف عند مدخل المتجر، ومع ذلك، فإن الفكرة لم تنجح حيث عاد الدب إلى داخل المتجر.

كما يُظهر مقطع ثالث، التقطه أحد العملاء فى متجر في كاليفورنيا، دبًا بنيًا ضخمًا يسرق وجبات من المتاجر ثم يسير بلا مبالاة والحزمة فى فمه، ولم ينتظر الحيوان الخجول تناول الوجبة الخفيفة حتى عاد إلى منزله، ولكنه كما يظهر فى اللقطات، جلس خارج المتجر وبدأ فى تناول الطعام.