الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:12 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد فهمي يتسبب في تعطيل ”عواجيز الفرح” لـ ماجد الكدواني وسيد رجب

أحمد فهمي
أحمد فهمي

يواصل المخرج أحمد الجندي تحضيرات فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "عواجيز الفرح" والذي تعاقد عليه مؤخرًا مع شركة سينرجي فيلمز تزامنًا مع إخراجه لفيلم "دماغ عالية".

وكانت الجهة المنتجة للفيلم تعاقدت مع مجموعة من النجوم مثل ماجد الكدواني، وشريف دسوقي، وسيد رجب، بجانب بطل رابع جاري الاستقرار عليه وذلك تمهيدًا لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة.

وكان وضع المخرج أحمد الجندي خطة لبدء تصوير أول يومين من فيلم "عواجيز الفرح" ثم سيتم إيقافه حتى ينتهي من تصوير فيلمه الآخر الذي يحمل اسم "دماغ عالية" ويلعب بطولته أحمد فهمي وروبي.

يذكر أن فيلم "دماغ عالية" كان يحمل اسم "حلم سوسن" قبل تغييره وهو من بطولة أحمد فهمي، وروبي، ومايان السيد، وخالد أنور، ومحمد ثروت، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم أكرم حسني وغيره والعمل من تأليف أحمد فهمي وإيهاب بليبل وأحمد الجندي ومن إخراج الأخير.

اقرأ أيضًا: بعد قرار النقابة بإلغائه.. عمر كمال ينشر فيديوهات من حفل تونس

وتدور أحداث الفيلم في اطار كوميدي لا يخلو من الفانتازيا وكان تم تأجيل تصويره أكثر من مرة بسبب انتشار فيروس كورونا وانشغال بطل العمل بتصوير مسلسله الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2020.

ومن ناحية أخرى، يحضر ماجد الكدواني لبطولة فيلم جديد يحمل اسم "بره المنهج" من إخراج عمرو سلامه وتشاركه البطولة الفنانة روبي.