الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:48 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رمز الاحترام والفن الراقي».. هاني شاكر يدعم أنغام بعد أزمتها الصحية الأخيرة

النجمة أنغام- صورة من فيس بوك
النجمة أنغام- صورة من فيس بوك

وجه المطرب هاني شاكر رسالة خاصة للنجمة أنغام، بسبب تعرضها لأزمة صحية مفاجأة، وأعرب خلالها عن تقديره الكبير لها ولأعمالها الفنية.

رسالة المطرب هاني شاكر لـ أنغام

وشارك الفنان هاني شاكر مع متابعيه، صورة للمطربة أنغام عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلا: الفنانة الكبيرة والحبيبة الغالية أنغام كل التمنيات الطيبة بالشفاء العاجل والعودة السريعة لفنك وجمهورك الكبير الذي يدعوا لك بسرعة الشفاء والعودة مرة أخري لفنك وحفلاتك من جديد يا رمز الاحترام، والفن الجميل الراقي".

تصريحات نادية مصطفى عن الأزمة الصحية للمطربة أنغام

وفي هذا السياق، كشفت الفنانة نادية مصطفي عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، تفاصيل الحالة الصحية للمطربة أنغام، وأعربت نادية خلال تصريحات إعلامية لها، وقالت: "الفنانة أنغام ليست في حالة صحية متدهورة، ولكن برجو من الإعلام عدم ترويج الشائعات الكاذبة والانسياق وراء مروجيها، ومشيرة إلى أن حالتها الصحية في تحسن، وقمت بزيارتها خلال الساعات الماضية وحالتها مستقرة.

وأضافت نادية مصطفى، قائلة: "أنغام تعبانة بسبب مضاعفات العملية الجراحية التي أجرتها مؤخرا، وسوف تقوم شخصيا باطمئنان الجمهور عليها عقب خروجها من المستشفي، حيث تقيم عدة أيام تحت الملاحظة الطبية حتى مثولها للشفاء.

تطورات الحالة الصحية للمطربة أنغام

أردفت الفنانة نادية مصطفى، حديثها: "أنغام أجرت عملية وهي عادة لا تسبب مضاعفات ولكنها تعرضت إلى تمدد في الكبد وقد أوصى الأطباء بتركيب عدة محاليل لها، لأنها ممنوعة من الشرب والأكل.

اقرأ أيضًا.. غادة إبراهيم لـ «الطريق»: «عنيا دمعت لما شوفت رسالة شيرين عبد الوهاب.. ولا يمكن أشارك في حملات ضدها»

آخر أعمال المطرب هاني شاكر الفنية

ويذكر أن أحيا النجم هاني شاكر مؤخرا، حفلا غنائيا ضخما على مسرح دار أوبرا دمشق في دولة سوريا، وشهد الحفل عددا جماهيرا كبيرا.

وقدم المطرب هاني شاكر، خلال حفله في أوبرا دمشق، باقة متنوعة من أشهر أغانيته، من أبرزها: "أغنية هو أنتي لسه بتسألي، وأغنية نسيانك صعب، وعلي الضحكاية، وأغنية وعد مني، ومشتريكي، وأيضا أغنية كدة بردو يا قمر، بحبك يا غالي، وأغنية الحلم الجميل، وياريتني، وأغنية لو سمحتوا، وألبوم صور، وأحلى الليالي".