الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:59 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضربه بـ”فرع شجرة” وهو نائم.. شاب يترك والدته ليقتل والده داخل مزرعة الكريمات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عقارب الساعة كانت تشير إلى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، حيث انتظر "أحمد" عمره 17 سنة، خلود والده إلى النوم، لينتقم منه على سوء معاملته له، ويضربه بـ"فرع شجرة"، على رأسه، ليودي بحياته في الحال، داخل مزرعة بقرية موسي، الواقعة بطريق الكريمات، جنوب الجيزة.

كان يسيء معاملته

حضر "أحمد"، من مسكن والدته بمنطقة عين شمس، بمحافظة القاهرة، منذ عدة شهور ليقيم رفقة والده بمركز أطفيح، جنوب محافظة الجيزة، وطوال الفترة التي قضاها الشاب رفقة والده، كان يعامله معامله سيئة ويعتدي عليه بالضرب.

اقرأ أيضا: بعد تعذيب 13 طفلا.. خبير أمني: مواقع التواصل المكان الأمثل لتجار البشر

انتقام الابن

تحول الأب إلى عدوا للشاب لدرجة تفكيره في حيلة يتخلص من والده بها، انتقاما منه لما يفعله معه، حتى قرر أن يقتله، بضربة على رأسه.. "كنت لازم أضربه ضربه جامدة يموت فيها علشان ميصحاش ويضربني"، على حسب قوله.

تنفيذ الجريمة

انتظر الشاب استغراق والده في النوم، وتعدي عليه بالضرب بـ"فرع شجرة"، على رأسه، يودي بحياته في الحال، وفر هاربا تاركا، أداة الجريمة.

بلاغ بالجريمة

اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من مدير قطاع جنوب الجيزة بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أطفيح، بالعثور على جثة رجل أربعيني العمر داخل مزرعة بقرية مسجد موسى، نطاق المركز.

الشرطة تنتقل إلى مسرح الجريمة

دقائق معدودة وانتقلت قوة من قسم شرطة أطفيح إلى محل البلاغ وعُثر على جثة رجل أربعيني العمر، يدعي "عيد" يرتدي كامل ملابسه، وبه إصابة بالرأس، وعثر بحوزته على جميع متعلقاته، كما عثر بجواره على عصا بها آثار دماء.

اقرأ أيضا: من 6 أشهر لـ”10 سنوات” سجن.. تعرف على عقوبة ”سيدة المحكمة” المنتظرة؟

التوصل إلى الجاني

تحريات رجال مباحث الجيزة، توصلت إلى أن الجريمة أسرية لعثور متعلقات المجني عليه بحوزته، وتورط نجل المجني عليه في الجريمة، لاختفائه بعد ارتكابها.

القبض على الجاني

أعدت مأمورية تنسيقا مع قطاع الأمن العام، وتمكنت من القبض على الإبن، وبمواجهته أقر بارتكابه الجريمة على النحو المشار إليه، لسوء معاملة والده له، منذ أن حضر للإقامة معه، بعد تركه منزل والدته، بعين شمس.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.