الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:48 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”10 سنوات اغتصاب”.. حبس مدرب إسكواش في النزهة بعد بلاغ ”القومي للمرأة”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت النيابة العامة، اليوم الإثنين 7سبتمبر 2020، بحبس مدرب إسكواش 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامة بالتحرش بلاعبات نادى بالنزهة، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، واستدعاء المجني عليهن للاستماع لأقوالهن.

وتبين من التحقيقات أنه النيابة العامة تلقت بلاغًا من المجلس القومي للمرأة، يفيد بتعرض عدد من الفتيات للتحرش على يد مدرب إسكواش داخل أحد الأندية بمنطقة النزهة.

كانت البداية، عندما تلقت النيابة العامة منذ أيام من المجلس القومي للمرأة بلاغًا ضد مدرب أسكواش بنادي النزهة، يفيد بتحرش بفتيات أثناء تمرينهن داخل صالة التدريب.

اقرأ أيضا: تأجيل محاكمة 12 متهمًا من أعضاء تنظيم القاعدة

وتقدمن الفتيات بلاغًا إلى المجلس القومي للمرأة، جاء فيه تعرضهن للتحرش على مدار أكثر من 10 سنوات على يد مدرب الإسكواش ويدعي “ح.م”، وقام المتهم بالتحرش بعدة فتيات صغيرات أعمارهن ما بين 12 و16 سنة، وتبين أن المتهم كان يضع يده على أجسادهم أثناء التدريب.

وأثناء تقنين الإجراءات والتأكد من صحة البيانات، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته أمام جهة التحقيق اعترف بملامسة اللاعبات من واقع التدريب وأن التدريب يحتم عليه ملامستهن، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.