الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:20 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أثر الجروح على وجهها”.. نادين نجيم تشارك جمهورها بصورة جديدة مع أولادها

نادين نجيم
نادين نجيم

شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، جمهورها ومتابعيها، بصورة جديدة لها برفقة أولادها، وظهر في وجهها آثار للجروح، بعد إصابتها نتيجة تحطم منزلها فى انفجار بيروت.

ونشرت نادين نجيم الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "صباح الخير.. طمنونى عنكم؟ أتمنى لكم الشفاء العاجل".

وتفاعل مع منشور نادين، العديد من متابعيها، وحرص بعض نجوم الفن على التعليق على صورتها، حيث قال قصي خولي: "الله لا يحرمك الجمعة مع أولادك ويحميكن جميعا وألف الحمدلله على سلامتك".

وعلقت صبا مبارك، قائلة: "حمد لله على السلامة يا حبيبتي"، وقالت لها نسرين طافش: "بارك الله فيك"، وأخيراً قالت لها بوسي شلبي: "حمد الله على سلامتك".

وكانت نادين تعرضت لإساءات بالغة من قبل بعض المتابعين بعدما كشفت عن أول صورة لها بعد إصابتها في حادث بيروت الأليم من داخل المستشفى مع طفيلها "جيوفاني وهيفن"، حيث اتهمها البعض أن إصابتها بسبب إجرائها عملية تجميل.

اقرأ أيضًا: ”لو مراتك طلبت الطلاق”.. تعليق ناري من محمد صبحي عن رحيل نجم الأهلي لبيراميدز

وكتب لها متابع: "الأزرقاق حول عينها متساوي على الميليتن، هي بتقول إنه منخارة انجرح على ميلة اليمين، ليش في تجمع دم مكثف على اليسار، واضحة أنه عملية تجميل وأنها تستغل هالمأساة لتبرير التجميل لأن لما عرضت حناكها بهدلوها كتير العالم هلق حبت توفر البهدلة على حالها بالكذب والدجل".