الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:08 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحزان نادين نجيم تسيطر عليها.. وصورة مبيكة تثير تعاطف الجمهور

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

يسيطر الحزن بشكل كبير على الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، بعد إصابتها في انفجار بيروت الهائل مؤخرًا، حيث تفاجئ المتابعين بتغيير نادين صورة بروفايل حسابها على موقع "تويتر" واضعة صورة مؤثرة لها أجرى عليها تعديلات عن طريق "الفوتوشوب".


وظهرت نادين في الصورة وهي تدمع وتحمل بيدها قلادة عليها خريطة بلدها لبنان والدماء تتساقط من عينها، في إشارة إلى أن لبنان مازال مجروحًا بعد انفجار المرفأ في العاضمة بيروت والذي أدى لوفاة العشرات وإصابة الالآف.

وحصدت الصورة على تفاعل عددًا كبيرًا من المتابعين، وطلب منها بعض المتابعين عدم البكاء، كما تمنى الجميع الشفاء العاجل لها ولكل المصابين جراء انفجار بيروت.

 

نادين نجيم تتعرض لإساءات من قبل بعض المتابعين

وكانت نادين تعرضت لإساءات بالغة من قبل بعض المتابعين بعدما كشفت عن أول صورة لها بعد إصابتها في حادث بيروت الأليم من داخل المستشفى مع طفيلها "جيوفاني وهيفن"، حيث اتهمها البعض أن إصابتها بسبب إجرائها عملية تجميل.

وكتب لها متابع: "الأزرقاق حول عينها متساوي على الميليتن، هي بتقول إنه منخارة انجرح على ميلة اليمين، ليش في تجمع دم مكثف على اليسار، واضحة أنه عملية تجميل وأنها تستغل هالمأساة لتبرير التجميل لأن لما عرضت حناكها بهدلوها كتير العالم هلق حبت توفر البهدلة على حالها بالكذب والدجل".

وردت عليه نادين: "سكر تمك أحسن ما فرجيك كيف بخخلي وجك مطحون بدعس بنص قلبك لك العما، يقلبكم العما ما عندكم رحمة ولا عندكم إنسانية، ليش أنا يا حيوان بحاجة لتجميل أمثالك لازم يكونوا تحت التراب بدل هالشهداء".

صورة نادين نجيم من داخل المستشفى

وكانت نادين نجيم قد نشرت صورتها من داخل المستشفى مع طفليها عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وظهر عليها الإصابة وآثار الجراحة، وعلقت كاتبة :"بشكر ربي ألف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية إنه لطف فيي وساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير وقلبي مع كل أم وكل طفل كان ضحية هل اعتداء يلي صار علينا كلنا".

اقرأ أيضًا: بعد عرض منزله للبيع بتخفيض 1.35 مليون دولار.. روبن ويليامز يتصدر التريند

 

وأضافت نادين نجيم: "بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية؟ الوجع.. مع الأسف نحنا عطول مجموعين أو على مصيبة أو على وجع، الحمد لله صرت أحسن ورح أضهر من المشفى بكره.. بشكر دعواتكم ورسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي وكل حدا بحبني شكرًا من كل قلبي.. ومن قلبي سلام لبيروت".