الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

ميدو يفجر مفاجأة بشأن قيمة عقد رمضان صبحي مع بيراميدز

رمضان صبحي
رمضان صبحي

فجر أحمد حسام ميدو مفاجأة مدوية بشأن عقد رمضان صبحي مع نادي بيراميدز والقيمة المالية الصادمة التي سيتقاضاها لاعب الأهلي الأسبق، والقادم من صفوف هدرسفيلد تاون الإنجليزي.

وقال ميدو خلال برنامج "أوضة لبس": "رمضان صبحي سيتقاضى نفس القيمة المالية التي كان يحصل عليها مع الأهلي مؤخرًا".

وأضاف:" كنت أتوقع أن ما يحصل عليه رمضان صبحي من بيراميدز أكبر من الأهلي ولكن تأكدت أن قيمة العقد متساوية ولكنه حصل على قيمة تعاقد العام الأول من بيراميدز كاش".

وواصل: " بيراميدز حصل على خدمات رمضان من هدرسفيلد مقابل 2.7مليون استرليني فقط أقل بـ500 ألف جنيه استرليني عن عرض الأهلي".

وأختتم ميدو تصريحاته:" بيراميدز تعامل بذكاء ووضع رمضان تحت ضعط إعلانه أنه يفضل بيراميدز حتى أعلن عن الصفقة رسميا".
وكان مسؤولي بيراميدز قد أعلنوا عن التعاقد مع رمضان صبحي بشكل رسمي خلال مؤتمر تقديم اللاعب بزي الفريق الأول.
وحصل بيراميدز على خدمات اللاعب مقابل 90 مليون جنيه في الموسم الواحد وفقًا لما تم تداوله خلال الأونة الأخيرة.

إقرأ أيضًا.. تركي آل الشيخ يتغزل في القلعة الحمراء: «الأهلي حاجة تشرف»

ومن ناحيه أخرى شن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق ومقدم أحدى البرامج المذاعه عبر شاشة النهار هجومًا حادًا على لجنة الحكام بإتحاد الكرة.

وقال ميدو:"إعلان عقوبة الحكام أمر صحي، وأرفض تصريحات وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام الأخيرة والتي تنص على أن الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" يحرم الإعلان عن عقوبات الحكام".
واختتم:" الكلام الصادر من لجنة الحكام مثير وقديم للغاية وغير مصدق بالنسبة للمشجعين".