الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:06 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل قوت القلوب 2 لماجدة زكي

مسلسل قوت القلوب
مسلسل قوت القلوب

تفاعل العديد من المشاهدين، مع عرض الحلقة الخامسة من مسلسل "قوت القلوب 2"، للنجمة ماجدة زكي، التي عُرضت مساء أمس الأربعاء، على شاشة الحياة.

وشهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "قوت القلوب 2"، أحداث كثيرة ونارية، حول مواجهة ماجدة زكي التي تجسد شخصية "قوت" لخالد زكي الذي يجسد شخصية "جابر طاحون" بعد معرفة أنه هو الذي قتل زوجها الحقيقي.

وتعرضت "قوت" لصدمة بعد أن أكد لها "جابر طاحون" أنه قتل زوجها بسبب خوفه من أن يكشفه أمامها، حيث أنه ليس شهيد مثل ما توقعت، وذلك ضمن أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "قوت القلوب 2".

مسلسل قوت القلوب

مسلسل "قوت القلوب" بطولة ماجدة زكى، خالد زكى، رانيا فريد شوقى، سهر الصايغ، محمد أنور، إسلام جمال، كارولين خليل، هايدى رفعت، نورهان، عمرو صحصاح، فراس سعيد، نرمين ماهر، ديانا هاشم، أحمد حلاوة، سامى مغاورى، وتأليف محمد الحناوى وإخراج مجدى أبوعميرة، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضا| وفاة بطلة مسلسل Game of Thrones

وتدور مسلسل "قوت القلوب" حول سيدة تدعى "قوت" والتي تجسد شخصيتها الفنانة ماجدة زكي، وتعمل مدرسة وتحاول إعالة أسرتها ورعايتها، ولكن يتعرض ابنها الذي يعمل طبيب ويدعى حسن للعديد من المتاعب في حياته بسبب تصرفات أمه غير المتزنة ولكن سرعان ماتجد نفسها في صراع غير محتمل مع أبنائها.