الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:24 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صورة أشرف زكي وهو يسجد باكيا بجانب شقيقته وزوجته تثير ضجة

أشرف زكي
أشرف زكي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الفنان أشرف زكي وهو يسجد باكيًا على المسرح خلال تكريمه في مهرجان العربي للمسرح "زكي طليمات" أمس الأربعاء بالمعهد العالي للفنون المسرحية، حيث تأثر بشدة بهذا التكريم وبكي ثم سجد علي خشبة المسرح في حضور شقيقته الفنانة ماجدة زكي وزوجته الفنانة روجينا، اللتين تأثرتا ببكائه.


يُشار إلى أن مهرجان العربي للمسرح في دورته الـ 37، تستمر فعالياته حتى يوم 23 من شهر ديسمبر الجاري، ويشارك فيه ١٣ عرضًا مسرحيًا، تحت إشراف الدكتور مدحت الكاشف عميد المعهد العالي للفنون المسرحية، وتحمل الدورة اسم الفنان الراحل سناء شافع، الذي ودع عالمنا في منتصف أغسطس الماضي.

جدير بالذكر أن أشرف زكي تم تكريمه مؤخرًا من قبل المركز الثقافي الروسي بالقاهرة، وحصل على جائزة درع المركز، بالإضافة إلى تكريمه من شعبة المبدعين العرب والاتحاد العام للمنتجين العرب وملتقى المرأة العربية والإفريقية.

اقرأ أيضًا: جرأة غير معهودة.. جلسة تصوير صادمة لـ يسرا اللوزي أثناء ”الحمل”

ومن المقرر أن يحل  الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة، ضيفًا على الإعلامية إنجي علي، من خلال برنامجها أسرار النجوم المذاع عبر محطة نجوم fm، حيث يتحدث عن مشواره الفني وأهم الأعمال التي قدمها في الدراما والسينما والمسرح كفنان أو كمخرج مسرحي.

موضوعات متعلقة