الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد علقة ساخنة للزوج.. حكاية رجل أعمال هرب من نسايبه قفزا من الطابق الرابع

الزوجين
الزوجين

لم يجد رجل الأعمال الثلاثيني العمر، ملجأ من إحتجاز وضرب زوجته وأسرتها، سوى أن يحاول الهرب بالقفز من الطابق الرابع، بأحد العقارات بمدينة الشيخ زايد، ليسقط أرضا، غارقا في دمائه.

وتبدأ القصة مع أوائل العام الجاري، حيث تزوج صاحب شركة للسياحة، من فتاة تصغره ببضع سنوات، ليقيما بمدينة الشيخ زايد، بمحافظة الجيزة، وكان بين الحين والآخر يسافر الزوج، داخل وخارج البلاد، كـ"طبيعة عمله"، وفي كل مرة يسافر فيها الزوج، يؤكد على زوجته بعدم الذهاب إلى منزل أسرتها.. "متروحيش عند أمك".

اقرأ أيضا: ”الحقوني خليجي بيتهمني في سرقته”.. 50 ألف جنيه سر فيديو الفيسبوك

الشهر قبل الماضي وضعت الزوجة طفلهما الأول، ليسافر الزوج بعدها، ولدى عودته فوجئ بذهاب زوجته إلى منزل والدتها، وهو ما رفضه، ووقعت مشاجرة على إثرها، تدخل شقيقها ونجل عمتها لحل الخلاف بينهما.

علقة للزوج

 

وداخل عش الزوجية بالطابق الرابع بالحي الراقي، عقدت الأسرة جلسة صلح لانهاء الخلافات بينهما، لكن سرعان ما إنقلبت جلسة الصلح إلى مشادة كلامية، احتجزت على أسرتها الزوجة وأسرتها زوجها، داخل شقتهما بالطابق الرابع، وتعدوا عليه بالضرب محدثين إصابته.

فكر الزوج في حيلة ليهرب منهم، لينجا بحياته من ضربهم، لكن محاولته باءت بالفشل ويسقط من الطابق الرابع أرضا جثة هامدة.

اقرأ أيضا: بنتي حامل مني| اعترافات صادمة لمزارع تعدى على ابنته شهرين: كنت بديها حبوب منع الحمل

اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة تلقى إخطارًا من مدير قطاع أكتوبر بورود بلاغًا لمأمور قسم شرطة ثان الشيخ زايد، من إدارة شرطة النجدة بسقوط صاحب شركة سياحة من الطابق الرابع بأحد العقارات بنطاق القسم.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أنه وقعت مشاجرة بين المجني عليه وزوجته، إثر وجود خلافات بينهما، وعلى إثر ذلك استعانت الزوجة بشقيقها ونجل عمتها، وقاموا باحتجازه داخل الشقة محل الواقعة، وتعدوا عليه بالضرب محدثين إصابته، إضافة إلى أن رجل الأعمال حاول الهرب منهم، وسقط أرضا من الطابق الرابع، غارقا في دمائه مما أسفر عن مصرعه في الحال.

اقرأ أيضا: ”أبوها كان بيعلمها السواقة”.. أول تحرك من الداخلية بشأن قيادة طفلة لـ”سيارة نقل” بالطريق الصحراوي

وتم نقل الجثة إلى المشرحة بواسطة سيارة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة، وتمكنت القوات من القبض على الزوجة وشقيقها ونجل عمتها لسماع أقوالهم حول الواقعة، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا: بعد تقديم بلاغ ضدهما للنائب.. تعليق يكشف حقيقة زواج أول رجلين في مصر من بعضهما