الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:00 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بنتي حامل مني| اعترافات صادمة لمزارع تعدى على ابنته شهرين: كنت بديها حبوب منع الحمل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

"كنت بديها أقراص منع الحمل، من غير ماتعرف، علشان ما تحملش مني".. هكذا اعترف المزارع الخمسيني العمر خلال التحقيقات، والمتهم بالاعتداء على ابنته، بعد معرفته بحمل ابنته منه، بسبب معاشرته لها جنسيا.

وأوضحت التحقيقات أن بعد كشف علاقة العجوز بابنته، تبين حملها منه، بعد علاقة استمرت قرابة شهرين.

اقرأ أيضا: ”الحقوني خليجي بيتهمني في سرقته”.. 50 ألف جنيه سر فيديو الفيسبوك

على مدار شهرين متواصلين، كان يستغل المزارع الخمسيني العمر، تواجده وابنته العشرينية العمر، بمفردهما بمنزله الكائن بقرية الشرفاء، بمركز الصف، جنوب الجيزة، حيث كان يدلف إلى حجرتها في ساعات متأخرة من الليل، مستغلا استغراقها في النوم، ويقيدها بـ"الحبال"، ويعاشرها معاشرة الأزواج.

اقرأ أيضا: ”أبوها كان بيعلمها السواقة”.. أول تحرك من الداخلية بشأن قيادة طفلة لـ”سيارة نقل” بالطريق الصحراوي

طوال الـ60 يوما، لم تستطع الابنة المطلقة إخبار أحد عما يفعله والدها معها على سريرها، لكن صمت العشرينية لم يدم طويلا، حيث استغاثت بشقيقها الثلاثيني العمر، والمقيم بمنطقة إمبابة شمال المحافظة، ليحضر ويتعدى على والده بالضرب، ثم يتوجه رفقة شقيقته إلى ديوان القسم لتحرير محضر ضد والده.

اقرأ أيضا: بعد تقديم بلاغ ضدهما للنائب.. تعليق يكشف حقيقة زواج أول رجلين في مصر من بعضهما

أجهزة الأمن بالجيزة تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تلقت بلاغا من شاب ثلاثيني العمر، وشقيقته عمرها 27 سنة، يفيدان باعتداء والدها عليها ومعاشرتها جنسيا عنوة عنها.

تحريات أجهزة الأمن توصلت إلى أن المزارع خمسيني العمر، وأصل إقامته بمنطقة إمبابة شمال المحافظة، وتوجه منذ فترة، ليقيم بقرية الشرفاء بمركز الصف، جنوب المحافظة، بعد شرائه قطعة أرض وبناء منزل عليها للإقامة داخله، ومنذ نحو شهرين انفصلت ابنته عن زوجها وتوجهت للإقامة معه بمنزله.

أيام قليلة من مكوث الابنة رفقة والدها، توجه والدها إلى غرفتها وقيدها بالحبال وعاشرها جنسيا عنوة عنها، وأجبرها على عدم إخبار أحد عما حدث معها خوفًا من فضحه، حتى استنجدت بشقيقها الذي أنقذها من والدها.

انتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد محمد مختار مفتش مباحث شرق الجيزة إلى مسكن الأب، وتمكنت من القبض عليه واقتياده إلى ديوان المركز، وبمناقشته أقر بارتكابه الواقعة.. "أنا غلطت في حق ابنتي، بس الشيطان غواني".

اقرأ أيضا: أخيرًا هيجمعنا بيت واحد| فتاتان تعلنا زواجهما على فيسبوك.. وتحريك بلاغ للنائب العام

وتم تحرير المحضر اللازم عن ذلك بالواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.