الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:04 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أثناء حكم الإعدام.. أب يسامح رجلا اعتدى على ابنته وقتلها (فيديو)

اب يسامح قاتل ابنته المحكوم عليه بالاعدام
اب يسامح قاتل ابنته المحكوم عليه بالاعدام

بطريقة غير متوقعة، فاجئ والد فتاة تدعي فيليسيا ويليامز جميع الحاضرين فى محكمة فلوريدا الأمريكية، بالعفو عن قاتل ابنته والتى تعرضت للاعتداء والقتل عام 2014 وكانت تبلغ حينها من العمر تسعة سنوات.

وبحسب شبكة "fox8"، حاول رجل يدعي جرانفيل ريتشي الاعتداء على الطفلة فيليسيا عام 2014 وخنقها حتى الموت قبل وضع جثتها فى حقيبة وإلقائها بالقرب من جسر، حسب ما ذكرته التحقيقات.

ويوم أمس الجمعة، حكم على ريتشي بالإعدام بعد أن استمع القاضي ميشيل سيسكو إلى عدد من التصريحات حول الجريمة.

ووقف والد فيليسيا "جيروم ويليامز" ونظر إلى عيني المجرم قائلا أمام جلسة الاستماع، إني أسامحك بعد أكثر من ست سنوات من وفاة طفلتي.

اقرأ أيضًا: ”جريمة سلوى”.. ضربوها بالرصاص وقتلوها في العناية المركزة

وتابع: "أنا لست مثل أي شخص آخر يا أخي، ليس لدي أي نية سيئة ضدك ولا أُكن لك أية ضغينة، فالرحلة التى أنت على وشك أن تخوضها تحتاج فيها إلى الله ومغفرته، لذا فإنني أسامحك.

وأوضح الأب أن سبب قراره لمسامحة قاتل طفلته قائلًا، "قد يعاني الكثير من الناس ممن لا ذنب لهم إذا تعاملت مع الأمر بطريقة انتقامية، لذا أطلب منك أن تستغفر الله ليسامحك على فعلتك، أثناء انتظارك الإعدام".

وأضاف الأب، "لقد مررت بموقف شبيه لموقفك ولكن الله حررني.. أنا أسامحكم".

وذكر المحققون، أن المتهم كان قد توجه إلى منزل ويليام مع أحد أصدقاء العائلة، وخرج الوالد لإحضار بعض الأشياء وتركها مع المتهم لمدة ساعة، وعندما عاد وسأله عن الطفلة قال له إنها ذهبت لشراء الحلوى.

ولكن بعد ذلك، تم العثور على فيليسيا مخنوقة حتى الموت، بينما قال ممثلو الادعاء إن هناك "جبلًا من الأدلة" يربط ريتشي بالجريمة.