الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 09:37 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمير شاهين يكشف تفاصيل خطبته من منة الله ويحدد موعد الزفاف (صور)

أمير شاهين وخطيبته
أمير شاهين وخطيبته

كشف الفنان أمير شاهين، تفاصيل جديدة عن خطبته من المونتيرة منة الله جاب الله، والتي احتفل بخطوبته منها أول أمس الخميس في حفل عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء، والتي ارتبط بها بعد خمس سنوات من وفاة الفنانة ميرنا المهندس حبيبته الأولى.

وأعرب شاهين خلال اتصال هاتفي مع برنامج "ET بالعربي"، عن سعادته الشديدة لمعرفته بتلك الفتاة، مؤكدًا أنه محظوظ لمعرفته بها، ووجه الشُكر لكل من بادر بتهنئته.

وأضاف "شاهين": "أنا كنت رايح أتفق على المواعيد ولقينا نفسنا بنلبس الدبل وبنعمل الخطوبة، مشيرًا إلى أن موعد الزفاف سيكون الشهر المقبل، مضيفًا: "الله أكرمني بشخص جميل وطيب وهذا من دعوات والدتي الراحلة وأختي إلهام".

ونشرت الفنانة إلهام شاهين، صورًا جديدة من حفل خطوبة شقيقها أمير، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت إلهام على الصور كاتبة: "حبايب قلبي الحلوين منة وأمير، ربنا يسعدكم".

وحضر حفل خطوبة أمير شاهين إلى جانب أهل العروسين، الفنانة هالة صدقي، والفنانة هنا شيحة، والمنتج أحمد عبدالعاصي، صديق أمير المقرب وزوج شقيقة منة جاب الله.

اقرأ أيضًا: أبرزها فرعون في ”بلية ودماغه العالية”.. أشهر شخصيات عبد الرازق الشيمي بعد وفاته

يُشار إلى أن أمير شاهين هو الشقيق الأصغر للفنانة إلهام شاهين، وشارك في عدة أعمال فنية، من بينها "السجينتان، آه يا بلد آه"، "شباب على الهواء"، "امرأة في ورطة"، "مسك الليل".