الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:06 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. الأهلي ينتظر تعثر الزمالك أمام الإنتاج لحسم الدوري رسميا

الزمالك والانتاج الحربي
الزمالك والانتاج الحربي

ينتظر عشاق ومتابعي النادي الأهلي اليوم، تعثر فريق الزمالك أمام نظيره الانتاج الحربي في المباراة المقرر لها في تمام الثامنة مساءًا، ضمن مباريات الجولة الـ27 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 71 نقطة، جمعها الفريق من 26 مباراة، فيما يحتل نادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة.

وفي حالة تعثر الزمالك أمام الانتاج الحربي في مباراة اليوم سواء بالهزيمة أو التعادل سيحسم النادي الأهلي لقب الدوري الممتاز رسميًا.

وتتبقى ثمان مباريات على نهاية الدوري الممتاز رسميًا، حيث يتصدر الأهلي الدوري الممتاز بفارق 22 نقطة، ففي حالة هزيمة الأهلي في كل مبارياته المتبقية وفوز الزمالك في سبع مباريات وهزيمة مباراة واحدة، سيتجمد رصيد الأهلي عند النقطة الـ71، فيما سيصبح أقصى عدد نقاط يصل إليه الزمالك هو بلوغ النقطة 70.

اقرأ أيضًا: بعد تسجيله ثلاثية أمام ليدز.. محمد صلاح يدخل تاريخ ليفربول من أوسع أبوابه

أما في حالة تعادل الزمالك في مباراة اليوم أمام الانتاج وفوزه في كل المباريات المتبقية، سيكون أقصى عدد نقاط يصل إليه الزمالك هو الوصول للنقطة الـ71 بالتساوي مع الأهلي، إلا أن فارق المواجهات المباشرة سيكون في صالح الأحمر بعد فوزه في مباراة الدور الأول بهدفين دون رد بعد انسحاب الزمالك، وهزيمته في مباراة الدور الثاني بنتيجة 3-1.