الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:02 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دافعت عن شرفها فذبحها مع أطفالها.. تفاصيل جديدة تكشفها اعترافات المتهم في مذبحة كفر الدوار (مستندات)

المتهم في مذبحة كفر الدوار
المتهم في مذبحة كفر الدوار

حصل" الطريق" على أدلة الثبوت في القضية الشهيرة إعلاميا بـ"مذبحة كفر الدوار" والتي راح ضحيتها أسرة كاملة بعدما ذبحها ابن عمها بدم بارد.

التحقيقات

وأوضحت التحقيقات أن المتهم حاول التعدي على المجني عليها وعندما دافعت عن شرفها قتلها وذبح طفليها التوأم، وترك طفلتها الرضيعة التي كانت نائمة، وجاء ذلك في أدلة الثبوت وأقوال زوج الضحية.

يوم الجريمة

وقال زوج الضحية: "صباح يوم الجريمة توجهت إلى عملي زى كل يوم فى الصباح الباكر، وبعد انتهاء فترة العمل عدت إلى المنزل مرة أخرى، وطرقت على باب مسكني إلا أنني لم أتلق إجابة، فتوجهت إلى أسرة زوجتي بحثا عنها فلم أجدها، ثم تقابلت مع ابن عمها المتهم وتقابلت مع الشاهد الثاني "شقيق الضحية"، و3 من شهود آخرين من أقارب مراتى، وأبلغوني بالواقعة".

وأضاف الزوج أمام جهات التحقيق في شهادته حول الجريمة البشعة: "عدت سريعا إلى المنزل، وتسلقت أنا والمتهم "ابن عم زوجتي" وشقيقها وآخر إلى منزلي، ثم عثرت على زوجتي مذبوحة هي وطفلي التوأم فى الصالة وسط بحر من الدماء، وعثرت على طفلتي "فرح" الرضيعة على قيد الحياة، ومن هول الموقف غادر الشاهدان الثاني والثالث محل الواقعة، بعدما انتابتهما حالة من الفزع".

وأكمل زوج المجني عليها أمام جهات التحقيق حول الجريمة: "المتهم كان معي وقت اكتشاف الجريمة، وكان قد شرع في مواقعة زوجتي بغير رضاها، وعندما دافعت عن شرفها قتلها وقتل أطفالي".

الطب الشرعي

وثبت في تقرير الطب الشرعي، أن المتهم"ابن عم المجنى عليها" شرع في التعدي على المجني عليها، وعندما حاولت مقاومته ضربها ودفعها على الأرض، ما أصابها بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وأثبت تقرير الطب الشرعي، أن المتهم" ابن عم المجني عليها" أصيب بجروح وخدوش من أظافر الضحية في رقبته أثناء محاولتها الدفاع عن نفسها وعن شرفها، ثم ذبحها وتخلص من أطفالها التوأم.

 

اعترافات المتهم

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بارتكاب الجريمة البشعة، وأنه تعمد التخلص من حياة الطفلين، بعدما شاهداه وهو يحاول معاشرة والدتهما وقتلها بعد مقاومتها له وتهديده بفضح أمره.

واكد المتهم أمام جهات التحقيق، أن السلسلة الفضية التي عثر عليها بمسرح الجريمة هي ملكه، وكان يرتديها حين ارتكاب الجريمة البشعة .