الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:58 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمر خورشيد يتبرع بجزء من شعره لصالح مستشفى سرطان الأطفال (فيديو)

عمرو خورشيد
عمرو خورشيد

كشف الفنان الشاب عمر خورشيد، عن تبرعه بجزء من شعره، لصالح مستشفى سرطان الأطفال، متمنيًا أن يكون ذلك سببًا في إسعادهم.

ونشر عمر خورشيد، فيديو، خلال تواجده بأحد الصالونات الذي قص به شعره، عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك"، وظهر وهو يحمل جزء من شعره، وعلق قائلًا: "تم التبرع بـ 25 سم لمستشفى سرطان الأطفال .. أتمنى أكون السبب فى إسعاد طفل.. وأتمنى القادر يقلدني لعله أضعف الإيمان".

ورد "خورشيد"، على تعليق أحد متابعيه الذي كتب له "هيعملوا ايه به"، ليرد كاتبًا: "يتعمل باروكة لطفل علشان ترفع من روحه المعنوية ولو مفيش طفل محتاج بيعملو باروكة وبتتباع بسعر غالي جدا والتمن بيخش في علاج أطفال أهلهم غير قادرين".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "الله عليك ربنا يجزيك خير محترم وابن ناس ياعمر"، "براااافو عليك ربنا يكرمك ويفرح قلبك زي ما بتفرح الأطفال ده مش زمن الطيبين بس خليك طيب وجميل كده دايما يا عمر".

وعلق آخرون كالتالي: " قد إيه فرحتني بجد ربنا بيدي كل واحد النعمة اللي يقدر يسعد بيها غيره،
وسبحان الله كان قلبي حاسس لما قولتلك في البوست القديم على موضوع التبرع وحسيت من تعليقك أنك فعلا ناوي على ده وفرحت إن فيه ناس بتفكر بعقلانية صحيحة".

اقرأ أيضًا: ملخص الحلقة الثانية من مسلسل ”إلا أنا” حكاية ”أمر شخصي”.. ومواعيد العرض

وكان عمر خورشيد قد طالب من متابعيه قبل شهور، الدعاء لزوجته وابنته بالشفاء حيث كشف عن تعرضها لوعكة صحية، دخلت على إثرها المستشفى.

وكتب عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "إذا سمحتم مراتي وبنتي محجوزين فى المستشفى بقالهم يومين.. أنا مش عايز حد يتصل أو يكومنت أو أي حاجة لو سمحت عينك جت على البوست.. ادعيلهم بالشفاء العاجل".