جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الخميس 1 أكتوبر 2020 04:54 مـ 13 صفر 1442هـ
الاقتصاد

عاجل| بأمر السيسي.. التموين تزف بشرى سارة للمواطنين

معارض اهلا مدارس
معارض اهلا مدارس

في إطار حرص الدولة على تخفيف الأعباء المالية على كاهل المواطنين، وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، كشفت وزارة التموين، عن إقامة معارض "أهلا مدارس" ابتداءا من من 20 الى 27 سبتمبر الجاري.

وقال علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية: إن "إطلاق معارض "أهلاً مدارس"، جاء بعد موافقة مجلس الوزراء واللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا على إقامة عدد من الفاعليات والمعارض، وتطبيق جميع الاجراءات الاحترازية لكبح أزمة فيرس كورونا السمتجد".

وأكد المصيلحي، أن المعارض يبلغ عددها 19 معرضا، في 12 محافظة بالإضافة إلى  إقامة 21 معرض متنقل وبمشاركة 175 شركة بالمعارض المختلفة، بالإضافة إلى إقامة المعرض الرئيسي بالقاهرة بأرض المعارض يوم الأحد القادم الموافق 20 سبتمبر 2020، في 4 قاعات رئيسية.

اقرأ أيضًا: مدبولى: سددنا 7 مليارات جنيه للمصدرين ونبحث زيادة الصادرات للقارة السمراء 

وعن أسعار المعرض، أكد وزير التموين، أن المعارض ستوفر جميع المستلزمات المدرسية والمكتبية التي يحتاجها المواطنين، بأسعار متميزة  وجودة عالية جدا في إطار مساعدة المواطنين وأولياء الأمور، خاصة أن بعض فئات المجتمع تأثروا سلبا من تداعيات فيرس كوورنا المستجد. 

ووفقا لما قاله وزير التموين، فإنه سيتم طرح كافة السلع والمستلزمات المدرسية، من أدوات مكتبية وملابس وأحذية ومواد غذائية بالإضافة إلى الحاسبات الالية ومستلزماتها بأسعار متميزة وجودة عالية.

معارض اهلا مدارس معارش المدارس اقتصاد الطريق اخبار الاقتصاد