الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:11 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إشادة آرتيتا.. محمد النني يوجه رسالة لجماهير أرسنال

محمد النني وارتيتا
محمد النني وارتيتا

حرص الفرعون المصري محمد النني، المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي، على توجيه رسالة للجماهير، قبل مباراته المرتقبة مع الجانرز ضد وست هام يونايتد، مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز "بريميرليج".

ونشر النني صورة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أكد من خلالها على جاهزيته للمباراة المقبلة، وذلك بعدما حصل على إعجاب جماهير الجانرز في المباراة الماضية التي جمعت أرسنال وفولهام في افتتاحية الموسم الجديد، يوم السبت الماضي، والتي تفوق فيها الفرعون المصري، مما أجبر الصحف الإنجليزي على الحديث عنه.

وقال النني عقب المباراة التي انتهت بفوز أرسنال بثلاثية نظيفة، وطدت أقدام الفرعون المصري في الدوري الإنجليزي: "أشعر بالسعادة حقًا ويجب أن أشكر ميكيل أرتيتا لمنحي فرصة اللعب، أعلم أنه ليس من السهل أن أخرج على سبيل الإعارة وأعود إلى آرسنال".
وأضاف:"أنا سعيد حقًا لأنني جعلت الجميع يحسون أنني لست بعيدًا عن الفريق، هذا يجعلني سعيدا حقًا ويجب أن أشكر ميكيل أرتيتا لأنه ساعدني على الشعور بهذا".

اقرأ أيضًا: افتتاحية البريميرليج.. آرسنال يسحق فولهام بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

وأشاد ميكيل أرتيتا بمستوى النني في أول مباراة رسمية له مع الجانرز بعد عودته مرة أخرى للفريق، عقب انتهاء إعارته للدوري التركي والمشاركة مع نادي بشكتاش.

وقال آرتيتا: "النني كان ممتازًا في التدريبات ولعب بشكل جيد، وأنا لعبت معه من قبل في آرسنال، وأعلم ما الذي يمكنه أن يقدمه لنا، وما يحتاج إلى تطويره".