الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:41 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل جلسة صلح جمعت بين محمد رمضان وباسم سمرة.. قبّل رأسه وقال ”أنت أخويا الكبير” (فيديو)

باسم سمرة ومحمد رمضان
باسم سمرة ومحمد رمضان

جمعت جلسة صلح بين الفنانين باسم سمرة ومحمد رمضان، بعد التراشق الذي حدث بينهما قبل عدة أشهر، وذلك بوساطة من إحدى كبار العائلات في منطقة الهرم، والتي نجحت في إقناعهما بالصلح.

وأشارت تقاير صحفية، إلى أن رمضان حرص خلال اللقاء على تقبيل رأس "سمرة"، قائلا: "أنت زي أخويا الكبير"، قبل أن يمازحه: "مش أنت قلت عايز تشترك معايا في عمل ونشوف مين بيمثل أحسن؟ أنت معايا في المسلسل الجديد".

اقرأ أيضا| نيللي كريم تتعاقد رسميا على بطولة فيلم ”العميل صفر” مع أكرم حسني

وتعود واقعة الخلاف بين باسم سمرة ومحمد رمضان إلى مارس الماضي، عندما تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يتضمن مشاجرة بين رمضان وسمرة خلال حضورهما حفل زفاف شعبي في منطقة المنيب.

وأظهر الفيديو "دفعة" من سمرة لرمضان أثناء غناء الأخير على المسرح أثناء مروره من خلفه، ثم ظهر بعدها فيديو جديد يكشف تفاصيلا لم تتضح في الفيديو السابق، حيث دار نقاشا حادا بينهما في البداية انتهى بتجنب رمضان التصعيد ليستكمل غناءه مرة أخرى، وذلك قبل أن يدفعه باسم بيده.

وصرح محمد رمضان، مؤخرا في لقاء مع برنامج "ET بالعربي" بأن باسم سمرة انضم لفريق عمل مسلسله الجديد "موسى"، والذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة وإنتاج تامر مرسي.

تصريحات محمد رمضان أثارت اهتمام الجمهور، خاصة أن هذه الأخبار جاءت بعد فترة من تصريحات ساخنة متبادلة بين الفنانين وصلت للتحدي بالوقوف أما بعضهما البعض في عمل فني.

لكن من جانبه نفى باسم سمرة تعاقده على المسلسل، مشيرا إلى أنه لا يملك أي فكرة عن تلك التصريحات، وأنه حاول الاتصال برمضان للتأكد منها، ولكنه لم يتمكن من التواصل معه بسبب سفره إلى دبي.