الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:47 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عالمي”.. الزمالك يعلن موعد الكشف عن مدرب الجديد

طارق يحيى
طارق يحيى

كشفت قناة نادي الزمالك الفضائية، عبر برنامج "زملكاوي" والإعلامي أحمد جمال، عن تطورات قضية المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالقلعة البيضاء، عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي قرر فسخ تعاقده مع الفريق في الأسبوع الماضي، والانضمام للهلال السعودي.

ونقلًا عن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قال الإعلامي أحمد جمال أن الإعلان الرسمي عن اسم المدير الفني الجديد للفريق الأول سيتم خلال ساعات قليلة من الآن، مؤكدًا أنه مدرب "عالمي".

وخلال تصريحاته، قال مقدم برنامج زملكاوي، أنه من حق جميع الجماهير أن تطمئن على مستقبل فريقها، الذي يخوض تحديات صعبة، ويتعرض للمؤامرات، أخرها رحيل كارتيرون عن الفريق في وقت صعب، وقبل الصراع الإفريقي، وموقعة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال، ولقائي شهر أكتوبر المقبل.

اقرأ ايضًا: بالهدف الـ+90.. المقاولون يخطف نقطة ثمينة من الاتحاد السكندري

وكان الزمالك قد أعلن عن تولي طارق يحيى، نجم النادي الأسبق مسئولية الإدارة الفنية للفريق بشكل مؤقت، عقب رحيل كارتيرون، لقيادة الفريق لحين الاستقرار على المدير الفني الأجنبي.

وكان يحيى قاد الفريق في لقائه الرسمي الأول في بطولة الدوري الممتاز، أمام أسوان بالجولة الماضية، وتمكن من خلاله حسم لقب الدوري في نسخته الـ 61، لصالح المارد الأحمر، وذلك بعد الهزيمة بهدف دون رد من زهرة الجنوب، في مباراة تاريخية.