الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد خسارته جائزة إيمي 2020.. رامي يوسف يخرج من الأزمة بهذه الطريقة (فيديو)

رامي يوسف
رامي يوسف

وجد الممثل الكوميدي الأمريكي من أصول مصرية رامي يوسف، السخرية حلًا أمثل بعد خسارته في حفل جوائز "إيمي 2020"، بمسابقة أفضل ممثل رئيسي عن مسلسل كوميدي، حيث نشر مقطع فيديو ساخر بعد خسارته.

في الفيديو الذي نشره رامي يوسف يظهر وهو يرتدي بدلة واقية ويلوح من خارج منزله وذلك للإشارة إلى الطريقة الجديدة لتسليم جوائز إيمي، حيث تم إرسال مندوبين في بدلات واقية، الذين قدموا الجوائز للمرشحين عند باب منازلهم موثقين ردود فعلهم باستخدام كاميرات.

وعلق رامي يوسف على الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" كاتبًا بالإنجليزية: "عندما تخسر جائزة إيمي".

من هو رامي يوسف؟

رامي يوسف أمريكي من أصل مصري مسلم الديانة، يبلغ من العمر 29 عامًا، درس الاقتصاد والعلوم السياسية داخل إحدى الجامعات الأمريكية فى ولاية نيوجرسي، وبعدها شق طريقه نحو عالم التمثيل بس صغير حيث كان يزال في الـ 20 من عمر، بعدما سافر إلى هوليوود.

اقرأ أيضًا: وصلة رقص بين أصالة وابنتها ”شام” في ظهورها الأول بعد انفصالها عن خطيبها (فيديو)

وكانت بدايته في عالم التمثيل من خلال تقديم عروض "ستاند آب كوميدي" ليكون أول عمل تمثيلي له عام 2012 من خلال مشاركته في أول أعماله داخل هوليوود، إذ قدم أول أدواره من خلال مشاركته في مسلسل See Dad Run.

اقرأ أيضًا: القضية لم تنته بعد.. السبب الحقيقي وراء فيديو أحمد حسن وزينب