الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:28 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بالشلوت”.. القبض على صاحب فيديو ”فتاة التوكتوك” بسوهاج

صورة من الواقعة
صورة من الواقعة

تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لسوهاج، من القبض علي شاب بسبب ركله لفتاة بقدمه خلال استقلاله مركبة "توك توك" بدائرة قسم شرطة جرجا بسوهاج، الأمر الذي أدى إلى سقوطها في الشارع، كما سجلت كاميرات المراقبة لأحد المحال الواقعة، وتم تداولها علي نطاق واسع على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، وتحركت الأجهزة الأمنية وضبطت المتهم.

بتهمة الإتجار في البشر.. حبس وغرامة لـ6 أشخاص ببولاق الدكرور

وأكدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، أن اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، كلف بضبط المتهم، وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة جرجا عقب فحص مقطع الفيديو المتداول والذي سجلته كاميرات المراقبة من تحديد هوية المتهم.

واتضح من التحريات أن مرتكب الواقعة هو "محمد.ع.م" 24 عاما عامل، وظهر بمقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قيامه بركل فتاة بقدمه، من الخلف أثناء سيرها في الشارع مما نتج عنه سقوطها أرضا، وارتطمت بأخري كانت تسير أمامها، ما نتج عنه سقوطها هي الأخرى، وتم حجز المتهم تمهيدا لعرضه علي النيابة العامة.

ويذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولوا مقطع فيديو سجلته إحدى كاميرات المراقبة بدائرة قسم شرطة جرجا، تظهر قيام أحد الأشخاص بركل فتاة من الخلف بقدمه أثناء سيرها في الشارع، مما نتج عنه سقوطها، وذلك أثناء استقلاله مركبة "توك توك".