الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:13 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تصريح من رئيس المقاولون العرب الجديد بعد تعيينه من ”السيسي”

شركة المقاولون العرب
شركة المقاولون العرب

قال الرئيس الجديد لشركة المقاولون العرب، المهندس سيد فاروق، في أول تصريح له عقب توليه المنصب بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس، إن صناعة المقاولات المحلية تشهد ازدهارا غير مسبوق على مستوى منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة الراهنة.

 

اقرأ أيضا: سيد فاروق رئيسا جديدا لشركة المقاولون العرب بقرار من الرئيس السيسي

وأضاف "فاروق"، أن سوق التشييد والبناء يحظى بفرص ضخمة ومتنوعة للمشروعات في الشرق الأوسط مقارنة بالعديد من الدول الأخرى، مشيرا في تصريحات صحفية اليوم، إلى أن خطته فى قيادة شركة المقاولون العرب ستركز على دعم الحفاظ على مستوى النجاحات التى حققتها فى تنفيذ العديد من المشروعات القومية الكبرى.

 

وأكد المهندس سيد فاروق، أن “المقاولون العرب” تمتلك حجم أعمال ضخمة يستوعب كافة الطاقات البشرية التابعة لها، كما نجحت فى تنفيذ نماذج كبرى من المشروعات.

 

وأشار الرئيس الجديد لشركة المقاولون العرب، إلى أن الشركة استوعبت خلال الفترة الماضية الطاقات البشرية التى وفدت إلى مصر من دول الخليج، عبر إتاحة فرص عمل متنوعة، لافتا إلى استهداف الشركة الاستمرار فى المنافسة على المشروعات الكبرى ذات القيمة المضافة بالسوق المحلية، مع التركيز على التوسع بقوة فى الأسواق الخارجية.

 

وذكر الرئيس الجديد لشركة المقاولون العرب، أن الشركة ستسعى لزيادة حجم الأعمال بشكل جيد وبما يليق مع اسم وتاريخ الشركة لتعظيم فرص التشغيل.

 

وأشار الرئيس الجديد لشركة المقاولون العرب، إلى أن حجم الأعمال الحالية المتاحة للشركة يتخطى 35 مليار جنيه، وتسعى الشركة للدخول فى مشروعات متنوعة بالدول الأفريقية.