الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:31 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل مباراة ليفربول وآرسنال.. كلوب يوجه رسالة لـ آرتيتا

كلوب وارتيتا
كلوب وارتيتا

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمباراة آرسنال، والمقرر لها مساء الإثنين المقبل. للمحافظة على لقب الدوري الممتاز، الذي توج ببطولته الريدز عن الموسم الماضي، للمرة الـ 19 في تاريخ النادي، والأولى منذ موسم 1990.

وخلال تصريحاته للمؤتمر الصحفي قبل المباراة، قال كلوب: "آرتيتا أظهر في مدة قصيرة أنه مدرب كرة قدم رائع. أساسيات الفريق لا تصدق، التوازن كذلك رائع.. قام بتغير حالة النادي باكمله".

وواصل: "أرسنال يدافعون بشكل جيدجميع اللاعبين يتداخلون في الدفاع. يدافعون بتشكيلة 5-4-1 وعندما تملك لاعبين بإمكانيات كبيرة فإنك تجعل الأمر صعبًا على منافسك، خصوصًا وأنهم سريعون في الهجمة المرتدة".

وأضاف عن الأنفيلد وسلسلة الانتصارات: "اللحظة الوحيدة التي أفكر فيها في هذا الرقم هو عندما يتم سؤالي عنه. نحن نحاول الفوز باللقاءات، هذا ملعبنا ولا نملك أي مكون سحري لذلك.. لا نتوقع الخسارة، ولكننا لا نتوقع الفوز كذلك.. علينا العمل واستحقاق النقاط".

وتابع عن صفقة الريدز الجديد، تياجو ألكانتارا: "سنرى. لدينا بعض الأيام من أجل التدريب. بعض اللاعبين عليهم التعافي من لقاء الأمر. لدي فكرة لتطبيقها ولكن لم أتخذ القرار بعد".

اقرأ أيضًا: ميدو: كومان ذبحني.. وانتظر رد فعله على تصريحات ميسي

 

واختتم: "ريان بريوستر؟.. الأمر لن يقوم بإدهاشكم. نحن لا نتحدث عن شاعات سوق الانتقالات. لن يتواجد مع الفريق، وبإمكانكم كتابة ما ترغبون به. لا توجد أي أخبار".