الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:58 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

”إعدام من غير محاكمة”.. ردود أفعال رواد التواصل الاجتماعي على فيديو المدرس المتحرش (صور)

المدرس المتحرش
المدرس المتحرش

تسببت ردود أفعال رواد التواصل الاجتماعي على فيديو المدرس المتحرش في إثارة القضية وتحركات القوات الأمنية لتحديد موقعه والقبض عليه داخل غرفة مغلقة في منطقة الخليفة، بعد ساعات قليلة من انتشار وتداول الفيديو المشين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج تصدر قائمة تريندات موقع التدوينات القصيرة "تويتر" تحت عنوان "إعدام المدرس المتحرش"، طالبوا خلاله بسرعة القبض على المدرس المسن، الذي ظهر خلال مقطع الفيديو يتحرش بطفلة صغيرة أثناء درس خصوصي، ويقبلها من فمها، ومحاسبته التي وصلت إلى الإعدام خلال مطالباتهم.

ردود أفعال رواد التواصل الاجتماعي  في هاشتاج يطالب بالإعدام

وحفل الهاشتاج بالعديد من التعليقات الغاضبة من التصرف المشين للمدرس المسن، كما أبدى الكثيرون صدمتهم من المشهد، حيث لم يتوقعوا أن يصدر ذلك الفعل من مدرس عجوز وطاعن في السن تجاه طفلة صغيرة.

وقال أحد المغردين: "أعوذ بالله من غضب الله دول مرضى منتشرين في كل مكان احبسوهم"، فيما قال آخر: "اللي زي ده إعدام من غير محكمة".

فيما طالب بعض المغردين بمسح الفيديو وحذفه حرصًا على مشاعر الطفلة الغيرة التي ربما تتأذى بانتشار الحادثة وشيوعها، كما أن أسرتها ربما تقع في موقف حرج بسبب انتشار الأمر.

وقال أحد المعلقين: "ياريت كل الناس اللي منزلة الفيديو تمسحه البنت هتشوف الكلام ده كله لما تكبر وتفتكر وتستوعب اللي كان بيحصلها فملوش لزمة إنها تشوفه بالصورة كمان".

رانيا يوسف تشارك في هاشتاج إعدام المدرس المتحرش

وشاركت الفنانة رانيا يوسف في الهاشتاج الغاضب قائلة: "التحرش هيفضل جريمة، ذنبها إيه طفلة لا لابسة لبس مثير زي ما بيبرر البعض التحرش، طفلة بريئة بتواجه مجرم لازم يتعدم".

اقرأ أيضًا: ”إعدام المدرس المتحرش”.. المعلم العجوز يسقط بـ”فيديو وهاشتاج”

ونجحت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، في تحديد مكان المدرس المسن عقب أقل من 12 ساعة من انتشار مقطع الفيديو، وتبين أنه من منطقة الخليفة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه وجار العرض علي جهات التحقيق لمواجهته بالفيديو المتداول، وفحصت قوات الأمن الفيديو، ومدته دقائق، للتحقيق معه.

وأكدت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم أنه يتجري التواصل مع وزارة الداخلية لمعرفة بيانات المدرس المسن المتحرش، الذي تم القبض عليه بعد تسريب فيديو له وهو يتحرش بإحدى الطالبات.