الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:25 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المتحرش بطفلة المعادي.. الكاميرات بطل فضح جرائم هتك عرض الأطفال

متحرش المعادي
متحرش المعادي

أدت الكاميرات دور البطولة في كشف المتحرشين بالأطفال خلال الفترة الماضية، حيث تلتقطهم دون أن يدروا بالأمر ويظنون أن جريمتهم لا يراها أحد، إلا أن تلك الأجهزة رصدتها وفضحتهم وحولتهم إلى "تريند" أدى للإيقاع بهم، وكان آخر تلك الوقائع المتحرش بطفلة المعادي.

متحرش المعادي

ضحكة خادعة من شخص يبدو لطيفًا، خرجت وارتسمت على وجهه محاولا من خلالها بث الأمان المزيف في نفس طفلة صغيرة، لم يتعدَ عمرها عن 7 أعوام، لبَّت نداءه باعتباره يريد مساعدة، فدخلت معه أسفل العقار، وسرعان ما كشف عن وجهه القبيح وحاول هتك عرض الصغيرة، قبل أن تفر خائفة من فعلته الشنعاء، المشهد السابق سجلته كاميرات مراقبة أحد معامل التحاليل، بمنطقة المعادي.

الكاميرا فضحت المتحرش بالطفلة المسكينة، حيث شاهدته السيدة التي تعمل في معمل التحاليل وخرجت في محاولة لإنقاذ الطفلة، وواجهت الشاب الذي حاول إنكار التحرش بالطفلة الصغيرة، حتى واجهته الفتاة بما رصدته الكاميرا، قبل أن تنشر مقطع الفيديو لتفضح المتحرش ويلقى القبض عليه.

هتك عرض 3 أطفال

وشهد شهر سبتمبر الماضي وقوع 3 أطفال تتراوح أعمارهم من 5 الى 8 سنوات تقريبًا، ضحية اعتداء جنسي لرجل، استدرجهم داخل سيارته للاعتداء عليهم، ورصدت كاميرات المراقبة وقتها احتجاز الرجل لأحد الأطفال داخل سيارته، للتعدي عليه، حيث أظهر جزءً من جسده قبل الدخول إلى السيارة بصحبة الطفل.

وكان أصدقاء الطفل الضحية يواصلون اللعب واللهو بجوار السيارة، وتفاعل وقتها رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مع مقطع الفيديو، وطالبوا بالقبض على صاحبها حتى تم التحرك بالواقعة وقدم بلاغ إلى المجلس القومي للطفولة والأمومة.

المعلم المتحرش

وفي الشهر ذاته، سبتمبر 2020، انتشر عبر السوشيال ميديا مقطع فيديو لمعلم طاعن في السن، يتحرش بطفلة صغيرة، فضلا عن محاولة تقبيلها، لتلقي الأجهزة الأمنية القبض على الرجل المتحرش عقب ساعات من انتشار الفيديو، وتصدر هاشتاج "إعدام المدرس المتحرش"، قائمة التريندات بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد فترة من تداول الفيديو.

اقرأ أيضا: عاجل | المتحرش بطفلة المعادي.. مفاجأة في العقوبة المنتظرة عليه

وبعد أقل من 12 ساعة فقط من انتشار مقطع الفيديو الذي أثار موجة من الغضب العارم، نجحت قوات الأمن في تحديد هوية المدرس المسن بطل فيديو التحرش بتلميذة داخل غرفة مغلقة وتبين أن المدرس المسن من منطقة الخليفة وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه وجار العرض على جهات التحقيق لمواجهته بالفيديو المتداول.