الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:24 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طفلة تروي كواليس تحرش مدرسها بها داخل منزلها بحدائق الأهرام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حصلت "الطريق" على كواليس التحقيقات في اتهام ربة منزل دعى نادية رياض لمدرس خصوصي بالحرش بطفلتها "سلمى" داخل مسكنها بمنطقة حدائق الأهرام، وذلك بعد نشرها بثًا مباشرًا عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك»، تستنجد فيه بضرورة القبض على المتهم «خالد. م»، لمحاولته التحرش بطفلتها، ورصدته وحدة التحليل والرصد بمكتب النائب العام وتم القبض عليه واستدعاء والدة الطفلة المجني عليها.

النيابة العامة سألت الطفلة فأجابت: اسمي سلمي علي وعندي 15 سنة، مضيفة أنها كانت تجلس على كرسي السفرة أثناء تلقيها درس مادة العلوم، بجوار المتهم «خالد» على يسارها، وفوجئت به يضع يديه على يديها واصفة المشهد «خربشته لما عمل كده»، مشيرة إلى أنه بعد ذلك وضع يديه على ساقها اليسرى «مسكت كوباية المياه ودلقتها في وشه، ودخلت لماما قولتلها اطلعي شوفي اللي برة وحكيتلها اللي حصل».

تابعت أنها والدتها تصرفتا تجاه الموقف بفتح «بث مباشر»، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وسردت ما حدث من قبل المتهم تجاهي، لافتة إلى أن يديه لم تستطيل إلى مناطق عفتها سوي أنه وضع يديه على يديها التي كانت قريبة من صدرها، ولكن لم يفعل ذلك، وبعدها على رجلها.

اقرأ أيضا: كشف ملابسات العثور على جثة سائق توكتوك داخل حقيبة بـ6 أكتوبر

وأشارت إلى أنه هذا الموضوع حدث يوم 28 أبريل من العام الجاري، في حوالي الساعة الحادية عشر مساء وبعد ساعتين حضرت قوة أمنية وألقت القبض على المتهم وبعدها هاتفنا والدي الذي حضر لديوان القسم وحررنا محضر صلح بين الطرفين.