الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:26 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أدعية وعودة للحجاب.. ”نيو لوك” ديني لعودة أحمد حسن وزينب بعد الإفراج (صور)

أحمد حسن وزينب
أحمد حسن وزينب

عاد "اليوتيوبر" أحمد حسن وزوجته زينب من جديد للظهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اختفاء لعدة أيام أعقبت الإفراج عنهما من النيابة العامة بكفالة، على سبيل القضايا المتهمين فيها على خلفية مقطع الفيديو الذي ظهرا خلاله يثيران خوف ورعب ابنتهما "إيلين".

الظهور الأول لـ"اليوتيوبر" وزوجته اتخذ شكلًا جديدًا، حيث تخليا عن الشكل الذي ظهرا به خلال السنوات الماضية بعد خلع "زينب" للحجاب، ونشر أحمد حسن صور تجمعه بزوجته، مشوقًا الجمهور لخطواتهما القادمة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وفاجأ "اليوتيوبر" وزوجته متابعيهما، بعودة "زينب" لارتداء الحجاب مرة أخرى، حيث أطلت بطرحة سوداء اللون، وفستان أسود طويل وواسع مزين بنقوش بيضاء، معلقًا على الصور التي نشرها، قائلًا: "الحمد لله".

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع الصور الجديدة التي نشرها أحمد حسن وزوجته، والتي حصدت العديد من التعليقات التي تهنئها على ارتداء الحجاب مرة أخرى، حيث كتب أحد المعلقين: "مبروك على الحجاب"، وقال آخر: "يارب تكون التجربة دي غيرت في حياتكم واتعظتوا".

"زينب" لم تكتفي بالظهور مرتدية الحجاب مرة أخرى، حيث أكدت على "اللوك" الديني الجديد لها بنشر أدعية دينية وأذكار عبر خاصية "الاستوري" على موقع "إنستجرام" قالت فيها: "في ليلة الجمعة.. صلوا على سيد أهل جبر الخواطر".

عودة أحمد حسن وزوجته مجددًا للظهور على "السوشيال ميديا" بالشكل الجديد، والصبغة الدينية التي تغلفه، لازمها تشويق منهما وترويج للفيديو الجديد لهما كما اعتادا من قبل، حيث نشرا عبر خاصية "استوري" بحسابهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تنويهًا عن حلقتهما المقبلة على قناتهما الرسمية بموقع الفيديو "يوتيوب".

وقالا في التنويه: "بكرة الساعة 3 العصر، في فيديو جديد على اليوتيوب، هنشرح فيه كل حاجة".

وكانت النيابة قررت إخلاء سبيل أحمد حسن وزينب، بكفالة قدرها 40 ألف جنيه، في اتهامهما بالتربح والإتجار بالبشر، وتكليف المختصين بمجلس الأمومة والطفولة باستمرار متابعة الحالة الاجتماعية للمجني عليها طفلتهما، ووالديها وذويها، لمنع استغلالها بأي صورة من صور الاستغلال مرة أخرى، أو تعريضها للخطر.