الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:11 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… مصدر مقرب يكشف حقيقة طلاق اليوتيوبر أحمد حسن وزينب

احمد حسن وزينب
احمد حسن وزينب

آثار اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب الجدل الأيام الماضية وذلك عقب إعلان انفصالهما بعد 4 سنوات زواج، ما جعل الجمهور يتعاطف مع كل واحد منهم على حدا.

حقيقة طلاق أحمد حسن وزينب

كشف مصدر مقرب من أحمد حسن وزينب لـ "الطريق"، حقيقة طلاقهما، قائلا: "تفاعل قناتهم قل الفترة الماضية فقررا بالاتفاق مع أسرتهم أن يجدوا قصة تجذب المشاهدين والمتابعين لهما وهي قصة الطلاق، ولكن الحقيقة أنهما لم ينفصلا وأن زينب وأحمد في مصر ويتواجدان في منزل واحد، واتفقا على أن يقدم كل شخص منهما فيديو له وحده على القناة كي تزيد المشاهدات".

وتابع المصدر: "من المقرر في أحد الفيديوهات التي سيقدمها أحمد حسن بمفرده يظهر وهو يتحدث عن سبب الانفصال ويخبر متابعيه أنه سيحاول أن يصالح زينب ويذهب إلى منزل والدتها حيث تتواجد زينب ويصالحها أمام الكاميرا فتزداد المشاهدات".

اقرأ أيضًا.. شاهد | فيديو جديد لليوتيوبر زينب بعد انفصالها عن أحمد حسن

خبر انفصال أحمد حسن وزينب

يشار إلى أن اليوتيوبر أحمد حسن أعلن انفصاله رسميًا عن زوجته وأم أبنائه زينب، بعد زواج استمر 4 سنوات، وكتب أحمد حسن عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك: "قدر الله وماشاء فعل، بعد 4 سنين زواج كانوا أسعد 4 سنين في حياتنا".

وتابع: "ربنا رزقنا بطفلين زي القمر، قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء وبدون أي خلافات، سنبقى أصدقاء دائما وأبدا، وستظل زينب أم أولادي وصديقتي التي أكن إليها كل الاحترام، وأدعو الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها".