الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:29 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”مازلت أضحك”.. هاني شنودة يتعرض لوعكة صحية طارئة

هاني شنودة
هاني شنودة

أثار الموسيقار الكبير هاني شنودة، قلق جمهوره ومتابعيه، بعدما كشف عن تعرضه لوعكة صحية شديدة من خلال تغريدة عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وكتب هاني شنودة في التغريدة: "أصدقائي الأعزاء.. أغيب عنكم منذ الأمس بسبب وعكة صحية بسيطة وطارئة وقد بدأت في التحسن والحمد لله.. وما زلت أضحك".

وكان الموسيقار هاني شنودة، قد كشف تفاصيل تحضير الموسيقى التصويرية لفيلم "شمس الزناتي" للزعيم عادل إمام، خلال لقائه مع الإعلامية منال سلامة، في برنامج "حلو الكلام"، المذاع على قناة "صدى البلد"، مشيرًا إلى أنه يعيش الشخصية تمامًا وكأنها حقيقية كي يستطيع وضع الموسيقى لكل شخصية في الفيلم.

وكشف "شنودة"، أنه يقوم بعمل إسكريبت قوي من خلالالمزج بين الكلام والصورة وخلق الموسيقى لمواكبة أحداث الفيلم ، مشيرًا إلى أنه يختار الآلات الموسيقية التي تواكب أحداث الفيلم والمكان والزمان الخاص به.

اقرأ أيضًا: صدمة في مذكرات فنانة شهيرة.. تعرضها للاعتداء والتخدير على يد شقيقتها ونجت من القتل بأعجوبة

وتطرق الموسيقار الكبير عن كواليس عمل وضع الموسيقى التصويرية لفيلم "لا عزاء للسيدات" وكان أول عمل له مع الفنانة فاتن حمامة، مشيرًا إلى أن الراحلة فاتن حمامة هي من اختارته لعمل الموسيقى التصويرية للفيلم، خاصة أنها قالت إن شنودة يضع تفاصيل الحياة في الموسيقى لأي عمل سينمائي.