الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:44 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد البراءة من تهمة سب وقذف الطيار.. أول رد من محمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

أعرب الفنان محمد رمضان، عن سعادته بحكم براءته الذي أصدر اليوم الأربعاء، حيث قضت المحكمة بقبول الاستئناف المقدم منه على حكم حبسه سنة لاتهامه بسب وقذف الطيار أبو اليسر، وبراءة الفنان الشاب.

وكتب محمد رمضان، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "الحمد لله والله يبارك فيكم جميعًا".

وكان محمد رمضان قد تقدم باستئناف على حكم حبسه سنة، وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بسب وقذف الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، بعدما نشر فيديوهات على الإنترنت تمس وتسيء إلى الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ"الطيار الموقوف".

من ناحية أخرى، كان محمد رمضان حل ضيفًا أول أمس ببرنامج "مساء DMC" مع الإعلامية إيمان الحصري على قناة DMC والذي تم تسجيله في قصر البارون، كأول حدث إعلامي يصور في قصر البارون بعد افتتاحه.

وخلال لقائه وعد محمد رمضان جمهوره بتقديم المزيد من الأعمال الناجحة بجانب أفلام عالمية يستعد للعمل عليها الفترة المُقبلة، لافتًا إلى أنه يرى نفسه "نمبر وان" في السينما والدراما، حيث يعمل بكل جهده لكي يرضي جمهوره ويقدم لهم جرعة فنية تنال إعجابهم.

اقرأ أيضًا: مونيكا بيلوتشي| 20 معلومة عن المرأة الأكثر إثارة في العالم.. درست الفقه وتعرضت للخيانة

وأضاف رمضان خلال لقائه: "طموحي بدون سقف، وأسعى للعالمية، مشيرًا إلى أنه تعرفعلى ميتر جيمس، وهو المطرب الأعلى أجرا في فرنسا بعد فوزه بجائزة المطرب الأكثر جماهيرية في أفريقيا، وكان هدفه توسيع القاعدة الجماهيرية.

موضوعات متعلقة