الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:22 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”11 يوم عذاب”.. نهال نبيل تكشف السبب وراء إصابتها بفيروس كورونا (فيديو)

نهال نبيل
نهال نبيل

روت المطربة نهال نبيل تفاصيل إصابتها وتعافيها من فيروس كورونا المستجد، والدافع وراء مقاومتها للمرض وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "التاسعة".

وكشفت نهال عن كواليس إصابتها بالمرض حيث أكدت أنها لم تخرج من المنزل قائلة: "قعدت 3 شهور في البيت ونزلت روحت للكوافير نص ساعة بس ومكترتش عن كدة.. تاني يوم نزلت كان عندي فوتوسيشن والكلام ده كان في شهر 5 وكان فيه انتشار للعدوى بشكل كبير".

سبب إصابة نهال نبيل بفيروس كورونا

وفيما يخص والدتها التي أصرت على النزول معها وحضور الفوتوسيشن، قالت إنها عادت إلى لمنزل ولم تشعر بأي شئ ثم مرضت بعدها، وتوقعت الفنانة أنها تعرضت للإصابة أثناء التصوير.

وأشارت نهال نبيل في المداخلة الهاتفية عبر القناة الأولى المصرية، إلى أنها شعرت بأعراض مختلفة مثل تعب واحمرار في القدمين وصداع وهمدان ثم سخونية بعد 3 أيام، كما ظلت درجة حرارتها ترتفع وتنخفض أكثر من مرة، حيث علقت: "أنا من الناس اللي جت لها كل الأعراض ووصلت لفقدان الشم والتذوق ووجع في الصدر بيسمع في الضهر ووصلت لمرحلة ضيق التنفس".

تعافي نهال نبيل من فيروس كورونا

وكانت المطربة الشهيرة، تلقت العلاج في منزلها بواسطة برتوكول العلاج المقرر لفيروس كورونا، وأصيبت والدتها بعدها بـ 3 أيام وظلت 11 يومًا في البيت وصفتهم بكلمة "عذاب" بحسب قولها، مضيفة: "نفسك بتتسد ومبتقدرش تاكل ولا تشرب ومبيدخلش جسمك حاجة تقدر تحارب الفيروس ولازم تضغط على نفسك عشان تنام، وللأسف الفيروس مبينيمش".

وقالت نهال نبيل أيضًا: "أنا وصلت لمرحلة حسيت إني مش قادرة اتنفس وطلبت أدخل المستشفى وعملنا المسحة وطلعت إيجابية وعملنا تحاليل وأشعة ولما اتأكدنا أن فيه فيروس فعلاً دخلت المستشفى أنا وماما وقعدنا 48 يوم لأن الحالة كانت حرجة وأنا اتحسنت بعد 3 أسابيع وماما أخدت وقت أكتر لأن عندها 70 سنة، لكن مرضتش أسيبها في المستشفى وأخرج عشان أخلي بالي منها".