الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:49 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يوسف الشريف عن موقف محمد صلاح تجاه مسن مشرد: أخلاق قدوة من فخر العرب

يوسف الشريف
يوسف الشريف

أشاد النجم يوسف الشريف، بما فعله محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، حيث أثار إعجاب الكثير بموقفه الإنساني بعد إنقاذه مسنًا من مجموعة من المتنمرين وإعطائه 100 ‪ جنيه إسترليني

ونشر يوسف الشريف، صورة يظهر فيها محمد صلاح وهو ينقذ المسن، وصحبها بتعليق:"‏هو ده اللي يتقال عليه نجم بجد.. أخلاق قدوة..‎#فخر_العرب ‎#صلاح"، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وأنقذ محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، أحد المشردين من مضايقات مجموعة من المتنمرين، يدعى ديفيد كريج، في إحدى محطات الوقود، عقب مباراة ليفربول وأرسنال بالبريميرليج، وذلك وفقًا لصحيفة "صن" البريطانية.

وفي تصريحات للصحيفة البريطانية قال ديفيد كريج: "تعرضت لمضايقات وسخرية من بعض الفتيان، لأنني طلبت المساعدة منهم"، وذلك قبل أن يلاحظ محمد صلاح الواقعة ويخبرهم بأن يمكن أن ينتهي الحال بهم في مثل ذات الموقف.

وصرح المسن، أن نجم ليفربول ذهب لإحدى ماكينات الصراف الآلي، وأعطاه 100 جنيه إسترليني، بعد أن تعاطف معه، مضيفًا: "محمد صلاح كان رائعًا مثلما هو رائع مع ليفربول في أرض الملعب، يا له من أسطورة مكتملة".

اقرأ أيضًا: الزعيم والهضبة قبل عمر خيرت.. لماذا هاجم زكي فطين هولاء النجوم؟

ونال محمد صلاح أولى جوائز الموسم الجديد من ناديه، وتألق في هذه المباراة، حيث قاد ليفربول بالفوز على ليدز بنتيجة 4 - 3، بتسجيله " هاتريك".