الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحق مشوارك… سيولة مرورية عالية بالقاهرة والجيزة تزامنًا مع إجازة 6 أكتوبر

الحق  مشوارك- الطريق
الحق مشوارك- الطريق

تشهد الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة، اليوم الخميس 8 أكتوبر2020، سيولة مرورية عاليا، تزامنا مع أجازة انتصار6 أكتوبر، وسط وجود أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة المركبات، تحت إشراف اللواء محمود عبد الرازق.

مساعد وزير الداخلية للمرور اللواء محمود عبد الرازق

وتشهد أيضًا حركة سير المركبات بمحور26 يوليو و أعلى الطريق الدائري، وكذلك الأمر كوبرى أكتوبر وميدان روكسي والألف وميدان التجنيد ورمسيس وعبدالمنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

كما ظهرت أيضًا سيولة مرورية عالية، في حركة السير السيارات أعلى الدائري بمنطقة السلام والنهضة وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي.

وكذلك الأمر للمتجه من طريق الأوتوستراد والمنيب والتجمع الخامس وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي وحلوان لمناطق الجيزة، مع انتظام حركة سير المركبات في هذه المناطق سيولة مرورية بشوارع الوراق والمريوطية والهرم والبحر الأعظم.

اقرأ أيضًا: عرض سيدة اتهمها زوجها بالخيانةعلى الطب الشرعي

شهدت حركة سير المركبات أعلى محاور الجيزة سيولة مرورية مرتفعة بشوارع الجيزة ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط تواجد أمنى من ضباط وأمناء الشرطة والأفراد بجميع الطرق.


كما نتظمت أيضًا حركة السير السيارات بوسط البلد وجميع المداخل المؤدية للميدان التحرير، كما ظهرت سيولة مرورية مرتفعة أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة والخلفاوي ومسرة وروض الفرج ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل حتى ميدان عبدالمنعم رياض، وسط تعزيزات أمنية لمتابعة الحركة المرورية وسلامة المواطنين.

موضوعات متعلقة