الطريق
السبت 1 يونيو 2024 04:27 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في الذكرى الأولى لرحيله.. إيمي طلعت زكريا لـ”الطريق”: حاسة إن النهاردة عيد ميلاده

طلعت زكريا وابنته إيمي
طلعت زكريا وابنته إيمي

أحيت الفنانة إيمي طلعت زكريا ذكرى وفاة والدها الراحل الأولى، التي توافق اليوم 8 من شهر أكتوبر، وقالت موجهة رسالة له: "وحشتني ومفتقداك وربنا يصبرني ويقف معايا في اللي جاي".

وقالت إيمي طلعت زكريا في تصريح خاص لـ "الطريق"، أنها تشعر أن اليوم ليس ذكرى وفاته بل عيد ميلاده قائلة: "روحت زورته وشعرت بشيء غريب حاسة إن انهاردة عيد ميلاده في حاجة مطمناني، بالعكس حاسة أنه يوم مختلف، وحاسة بروحه حوالينا وفي هدوء نفسي غير عادي".

وقالت إيمي إن الأغنية الجديدة التي تحمل اسم "بنت أبوها"، والتي حضرتها بمناسبة ذكرى وفاة والدها ومن المقرر طرحها مساء اليوم، "ستكون مفاجأة للجمهور وكلماتها ستعبر عن معاني كثيرة بداخلي"، مشيرة إلى أنها أول تجربة لها في الأغاني السينجل.

وعن تعاملها مع والدها الفنان طلعت زكريا قالت: "إحنا كنا صحاب جدا، وكنت فعلا "بنت أبوها"، وكان بياخد رأي في كل حاجة لأني كنت مديرة أعماله وكنت الصندوق الأسود بتاعه".

وعن نصائحه لها قالت إيمي:"كان دائما يقول لي خلي بالك من نفسك ومن أخوكي ووالدتك وخليكي طبيعة علشان الناس تحبك وتعلمت منه الكثير"، مشيرة إلى أن الأعمال المحبة لها لوالدها فيلم "أبو علي"، و"حريم كريم".

وأعربت إيمي عن سعادتها لمشاركتها معه في المسرح في أخر أعماله من خلال مسرحية عرضت في السعودية مع النجم الكبير حسن يوسف، قائلة: "كنت أول مرة أقف قدامه على خشبة المسرح والجمهور كان ميت من الضحك كان بيقولي يا بنت الكلب وأقوله إحنا مش في البيت"، مضيفة أن هناك عمل آخر وهو سيت كوم "عائلة حاحا" بمشاركة أخويا بس لم يطرح حتى الآن.

اقرأ أيضًا: في الذكرى الأولى لوفاته.. طلعت زكريا من عامل نظافة وبائع جرائد إلى عالم التمثيل

ورحل طلعت زكريا عن عالمنا في مثل هذا اليوم العام الماضي عام 2019، بعد صراع مع المرض حيث كان أصيب بالتهاب رئوي حاد بسبب إفراطه في التدخين، وذلك عن عمر ناهز الـ 59 عامًا.