الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 03:27 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«وزير التجارة»: 1.27 مليار دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية الربع الأول 2024 تراجع أسعار الذهب وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية عن شهر أبريل د. مينا سمعان : نمتلك مقومات جذب السياحة العلاجية .. ولابد من إقرار قانون المسؤلية الطبية لوقف هجرة الكفاءات موعد مباراة أستون فيلا وليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة حقيقه مفاوضات مانشستر يونايتد مع المدير الفني لمنتخب إنجلترا جوميز يصدر فرمان عقب مباراة نهضة بركان نائب وزيرة التخطيط يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي سبل التعاون الاقتصادي طلائع الجيش يستعيد جهود نجمه قبل موقعة الإسماعيلي ”الطريق” تنشر حركة تنقلات وتكليفات وزير الاسكان لعدد من أجهزة المدن الجديدة «وزير التجارة»: توفير 8 مليارات دولار للإفراج عن بضائع القطاع الصناعي اعتبارًا من مارس مصر تستضيف الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية بالعاصمة الإدارية الجديدة 22 مايو الجاري مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

تفاصيل حفل علي الحجار في ساقية الصاوي غدًا

علي الحجار
علي الحجار

يستعد الفنان علي الحجار لإحياء حفل غنائي، غدًا السبت 29 إبريل، في ساقية الصاوي على مسرح قاعة النهر، والتي من المقرر أن يقدم بها العديد من أغانيه المحببة إلى الجمهور.

ومن المتوقع أن يقدم الفنان علي الحجار عدد كبير من أغانيه الشهيرة، أبرزها: أغنية "مافيناش م الخوف"، "يا موجة يا زرقة"، "الحلواني"، "أهو دا اللي صار يا سيد"، "زى الهوى"، "بطلة حكايتي"، "لما الشتا"، "مغرم صبابة"، "حرمًا يا سيدي"، "إضحك لوجه الله"، "مبسوطين".

أسعار تذاكر حفل الفنان علي الحجار في ساقة الصاوي

جاءت أسعار تذاكر حفل الفنان علي الحجار في ساقة الصاوي، تبدأ من مبلغ 230 جنيهًا، ويختلف سعرها على حسب المكان، ويبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى الحادية عشر مساءً.

حفلات شهر مايو على مسارح ساقية الصاوي

_ حفل أم كلثوم، يبدأ سعر التذكرة من 50 جنيهًا.

_ حفل على الهلباوي بسعر 100 جنيهًا.

_ حفل ملهم، بسعر 150 جنيهًا.

_ حفل المولوية المصرية "عامر التوني" يبدأ سعرها من 100 جنيهًا.

_ حفل الإخوة أبو شعر، يبدأ سعرها من 100 جنيهًا.

_ حفل الفن الصادق "إسماعيل صادق" يبدأ من 100 جنيهًا.

_ حفل مشروع مصر "فادي رشدي"، السعر يبدأ من 80 جنيهًا.