الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:34 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نهاية سعيدة.. تعرف على أحداث مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 25 والأخيرة

ماجدة زكي ومحمد أنور
ماجدة زكي ومحمد أنور

تفاعل العديد من المشاهدين مع نهاية مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني، وأحداث الحلقة 25 والأخيرة، التي كانت نهاية يعيدة على لطلة العمل النجمة ماجدة زكي.

مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 25

تصدر اسم مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 25 والأخيرة، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد أن تم عرض الحلقة مساء أمس الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على شاشة الحياة.

وشهدت أحداث مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 25 والأخيرة، أحداث كثيرة، حول براءة ماجدة زكي "قوت"، من قضية قتل "حسان"، واكتشاف الحقيقة في المحكمة، وإثبات أن "جابر طاحون"، هو القاتل الحقيقي.

وجاء ضمن في نهاية مسلسل قوت القلوب، وفاة "شيرين" ابنة جابر طاحون بسبب الإدمان، بعد معرفتها حقيقة والدها وحبس والدتها، وإنفصال دكتور "حسن" عنها، وزواجه بعد ذلك من "إش إش".

وانتهى المسلسل بنهاية سعيدة على "قوت" وأولادها، فتزوجت "عزة" من رئيس المباحث، و"حسن" من "إش إش"، و"عاطف" رجع لزوجته، وأخيرا "خالد" دخل النيابة، وانجبت زوجة "جنة" لهم الحفيد.

مسلسل قوت القلوب

مسلسل "قوت القلوب" بطولة ماجدة زكى، خالد زكى، رانيا فريد شوقى، سهر الصايغ، محمد أنور، إسلام جمال، كارولين خليل، هايدى رفعت، نورهان، عمرو صحصاح، فراس سعيد، نرمين ماهر، ديانا هاشم، أحمد حلاوة، سامى مغاورى، وتأليف محمد الحناوى وإخراج مجدى أبوعميرة، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضا..مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 21 تدخل الترند بعد زواج أبناء ماجدة زكي دون علمها

وتدور مسلسل "قوت القلوب" حول سيدة تدعى "قوت" والتي تجسد شخصيتها الفنانة ماجدة زكي، وتعمل مدرسة وتحاول إعالة أسرتها ورعايتها.