الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:59 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل البيت بيتي الحلقة الاخيرة

مسلسل البيت بيتي الحلقة الاخيرة
مسلسل البيت بيتي الحلقة الاخيرة

مسلسل البيت بيتي الحلقة الاخيرة لازال الجمهور يبحث عنها رغم انتهاء عرض العمل منذ أسبوع تقريبًا إلى أن مسلسل البيت بيتي الحلقة الاخيرة حقق نسب مشاهدة عالية وردود فعل كثيرة جعل من لم يشاهده يبحث عنه.

مسلسل البيت بيتي الحلقة الاخيرة

يظن الجمهور أن هناك قنوات تعرض مسلسل«البيت بيتي» الحلقة الأخيرة لكنها تعرض عبر منصة شاهد vip بشكل حصري إذ إن مسلسل «البيت بيتي» لا يعرض عبر قنوات تليفزيونية، فهو يعرض فقط عبر Shahid vip.

قنوات عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة

شهدت أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة مفاجأة كبرى وهي أن كاركيري والذي يجسد دوره كريم محمود عبد العزيز، وريث القصر الملعون، وليس بينو ويجسد دوره مصطفى خاطر.

مسلسل البيت بيتي العاشرة

تدور أحداث مسلسل البيت بيتي الأخيرة حول الشاب بينو الذي يلعب دوره الفنان مصطفى خاطر وهو شاب في مرحلة الثلاثين من عمره وهو شاب مستهتر وكان يقيم في أحد المنتجعات السياحية بالعين السخنة التي يمتلكها والده.

مسلسل البيت بيتي الأخيرة

وعند وفاة والد بينو، ينتقل إلى محافظة القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي تركه والده له والذي يوزع بينه وبين شقيقيه كريم ويجسد دوره الفنان محمد محمود عبد العزيز وشقيقته شيرين وتجسد دورها الفنانة إيمان الشريف، ويكتشف أن حصته من الميراث يقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بينو بأحداث وظواهر غريبة ومرعبة تحدث داخل هذا القصر ويتعرض لها أيضا السائق كاركيري.

مفاجأة مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة

تشهد أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة مفاجأة كبرى، وهي أن كريم محمود عبد العزيز ويجسد دور كاركيري هو ابن عم مصطفى خاطر ويجسد دوره بينو، ولهذا السبب جلبته علا رامي وتجسد دور الجدة المقتولة، إلى القصر للبحث والكشف عن قاتل ابنها.

اقرأ أيضًا..

مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة بجودة عالية

مشاهدة مسلسل البيت بيتى الحلقة 9 كاملة HD

الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي على منصة شاهد

مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة والحلقات الماضية الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة حققوا نسبة مشاهدة عالية، وهي من إخراج خالد مرعي، وبطولة النجم كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر على منصة شاهد VIP.