الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:19 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير جنوب إفريقية تكشف سبب رفض موسيماني ضم محمد إبراهيم

موسيماني
موسيماني

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية سبب رفض بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي ضم محمد إبراهيم، لاعب فريق مصر المقاصة، بعد أن كانت الصفقة قريبة للغاية.

وحسبما أكد موقع "كيك أوف" الجنوب إفريقي، فإن موسيماني طلب إيقاف اتمام صفقة محمد إبراهيم في اللحظات الأخيرة، لرغبته في منح الفرصة لصالح جمعة، صانع ألعاب الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف الموقع:" موسمياني لم يقتنع باللاعب الذي سجل أربعة أهداف وصنع ستة آخرين، لرغبته في منح الفرصة لصالح جمعة خلال المرحلة المقبلة، والاعتماد على بعض اللاعبين الشباب لتدعيم هذا المركز بالفريق".

اقرأ أيضًا: الزمالك يدرس الاستغناء عن نجم الفريق قبل نهائي إفريقيا

وتابع: "موسيماني يرى أن صالح جمعة أحد أكثر اللاعبين الموهوبين الذين ظهروا في مصر خلال السنوات الماضية، وذلك تحديدًا منذ اعتزال محمد أبو تريكة، إلا أن مشاكله الكثيرة أعاقت تطوره بشدة".

واختتم التقرير الجنوب إفريقي: "صاحب الـ27 عامًا سيحصل على الفرصة مع موسيماني، بعد أن شارك في 6 دقائق فقط مع فايلر طوال فترة قيادته للفريق".

وكان موسمياني قد أعلن عن ضمه لصالح جمعة ضمن بعثة الفريق التي سافرت إلى المغرب، استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المغربي السبت المقبل، ضمن مباريات دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.