السبت 24 أكتوبر 2020 07:00 مـ 7 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

أفيخاي أدرعي ناعيا محمود ياسين: محبوب في إسرائيل.. ومتابعون: أفلامه عندكم رعب

محمود ياسين
محمود ياسين

نعى أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، الفنان الراحل محمود ياسين، الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز 79 عامًا.

وكتب أدرعي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "وداعًا الفنان الكبير محمود ياسين، الذي كان ممثلا محبوبًا في إسرائيل منذ ستينينات القرن الماضي حين كان بطل الأفلام المصرية التي بثت في التلفزيون الإسرائيلي، وهكذا تعرفنا عليه".

وانهالت العديد من التعليقات على تدوينة المتحدث باسم جيش الاحتلال، والتي جاءت غاضبة من النعي أو ساخرة من أدرعي، حيث كتب أحد المعلقين: "صح.. وأنا بنصحك تتفرج على أغنية على الممر والرصاصة لا تزال في جيبي.. وبالمرة معاهم الصعود إلى الهاوية.. وماتنساش الفيشار والمشاريب".

فيما كتب آخر: "أكيد فيلمه الرصاصة لا تزال في جيبي مصنف عندكم فيلم رعب و+18"، وقال آخر: "محمود ياسين عمره مكان محبوب فى إسرائيل لأن كل أفلامه اللي عملها عن الحروب كانت ضد الكيان الصهيونى وضد الاحتلال وبتنادي بالنصر وعودة الأرض لأهلها".

اقرأ أيضًا: عاجل/ وفاة الفنان محمود ياسين

وجاء تعليق رابع مستنكرًا محاولة التضليل التي يمارسها أدرعي قائلًا: "‏‎لا أدري لماذا تقول وداعا لإنسان كان من أشد الكارهين لإسرائيل؟ ‏‎محاولة التقرب من مصر والمصريين لن تفيدكم، المصريين واعيين ومدركين وفاهمين لما تحاولون فعله ولن ينسى الشعب العربي أنكم قتلة وسفاحين ومحتلين ومعتدين فدمتم منبوذين وبنص القرآن مشتتين".

محمود ياسين وفاة محمود ياسين جنازة محمود ياسين عزاء محمود ياسين أفيخاي أدرعي