الأحد 25 أكتوبر 2020 04:40 صـ 8 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

السياسة

رئيس المكتب السياسي لحزب العدل: عضويتي في ”الشيوخ” مسئولية كبيرة

المهندس أحمد القناوي
المهندس أحمد القناوي

قال المهندس أحمد القناوي، رئيس المكتب السياسي لحزب العدل، إن قرار تعييني في مجلس الشيوخ من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، "مفاجئ" ولم يكن لدي خلفية بهذا الأمر، مضيفًا أن قرار التعيين جاء مفاجئًا لسببين؛ الأول انتمائي لحزب يُصنف معارض، والثاني أنني لست من مؤسسي تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

 

وأضاف "القناوي"، في تصريح خاص اليوم لـ"الطريق"، أن تعيينه بمجلس الشيوخ سيعود بفائدة كبيرة على حزب العدل، لأنه سيعزز وجوده على الساحة السياسية، مؤكدًا أن عضويته في مجلس الشيوخ سيشكل مسئولية كبيرة.

 

اقرأ أيضًا: رئيس جامعة القاهرة يفتتح المعرض الدائم للأنشطة الطلابية

واستكمل رئيس المكتب السياسي لحزب العدل، قائلاً: إن هناك مجموعة من الملفات التي سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة، على رأسها ملف الملكية الفكرية، يليه الصناعة وريادة الأعمال، والتكنولوجيا ومهن المستقبل، وذوي الهمم، متمنيًا أن يكون تعيينه بمجلس الشيوخ فرصة جيدة لتحقيق نتائج أفضل.

 

ومن جانبه، أشار عبد المنعم إمام، رئيس حزب العدل، إلى أن تعيين أحمد القناوي في هذا المنصب "خطوة إيجابية"، نظرًا لخبرته السياسية الكبيرة والكفاءة التي يمتلكها، مما سيساعد على تعزيز قدرة المجلس في التواصل مع المواطنين ومعرفة التشريعات بشكل مستمر.

المهندس أحمد القناوي رئيس المكتب السياسي لحزب العدل الرئيس عبد الفتاح السيسي مجلس الشيوخ