الطريق
السبت 1 يونيو 2024 05:30 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مش قادر استحمل”.. حسن شاكوش يكشف عن معاناته ويوجه رسالة للمستهزئين به (فيديو)

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أعرب مغني المهرجانات حسن شاكوش، عن استيائه الشديد من التعليقات السلبية والإهانات الشديدة، التي يتلقاها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال فيديو جديد له عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقال شاكوش في الفيديو: "عاوز أقول كلمتين صبرت عليهم كتير ومش قادر استحمل، قلت لازم اتكلم كل ما آجي أرفع صورة على الإنستجرام بدخل الاقي ناس تشتم وتغلط جامد، ولما أسافر وأرفع فيديو، الاقي شخص أخد الفيديو ويقارن نفسه بيا ويقول إنت كنت مقشف ده شبع بعد جوع مكنتش لاقي تاكل".

وتابع: "إنت متعرفش أنا تعبت أد ايه، ومريت بأيه واتحرمت من إيه وربنا حرمني من ايه علشان يديني ايه، وألاقي ناس تقول يا خسارة التعليم أودي شهادتي فين؟، وأنا مالي إنت أبوك وأمك صرفوا عليك اتعب واجتهد ولا عاوز أبوك وأمك يجوزك ويجبلوك عربية".

اقرأ أيضًا: ”ملوخية بالتريند”.. حمو بيكا يتحدى نقابة الموسيقيين بمسلسله الكوميدي الجديد

وأوضح شاكوش في الفيديو، أنه بدأ حياته لاعب كره قدم في نوادي كبيرة، وعمل فى محل بلايستيشن، وعمل فى ورشه أحذية، وكان يزف العرائس مقابل القليل من المال ولم يعترض.

وأكد أن لكل إنسان رزق ووقت لرزقه يعلمه الله فقط، ولا أحد يعلم ما مر به كل شخص، موجهًا نصيحة للشباب بالعمل والاجتهاد حتى يرزقه الله، مؤكدًا أنه سامح كل من قام بشتمه أو الاستهزاء به.